هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك أو لم تسجل دخولك بعد. للاشتراك الرجاء اضغط هنــا

ماشاء الله تبارك الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى

ملاحظة مهمة

الأخوة الكرام : المنتدى منتداكم انشئ لخدمتكم فساهموا معنا للنهوض به


شرح وطريقة تحميل الملفات - البرامج - الأغاني - من منتديات مشاعر صادقة - فن وأصالة
عدد مرات النقر : 1,348
عدد  مرات الظهور : 10,231,015 مساحة إعلانية
عدد  مرات الظهور : 10,230,988
الغدير لتحلية المياه
ينتهي : 20-12-2014
عدد  مرات الظهور : 10,231,424 معرض بنت العرب للعبايات الإماراتية
ينتهي : 20-12-2014
عدد  مرات الظهور : 9,962,956
مساحة إعلانية
عدد  مرات الظهور : 10,231,455 للإستفسار عن كيفية الإعلان معنا أضغط هنا
ينتهي : 20-12-2014
عدد  مرات الظهور : 10,230,782

العودة   منتديات مشاعر صادقة - فن وأصالة > ·:*¨`*:·. ღ♥ღ القسم الأدبي والثقافي ღ♥ღ .·:*`¨*:· > القصص والروايات
أسم عضويتك أو بريدك الإلكتروني
كلمة المرور

الرئيسية المتواجدون الآن مشاركات اليوم

القصص والروايات قصص عربي , قصص تاريخية , قصص واقعيه , قصص إسلامية , قصص خيالية , قصص رومانسية , روايات ... الخ.

معلومات الموضوع
إختصارات
عنوان الموضوع
روايةة ربيتها ثم عشقتها ..
مشاركات
15
الموضوع التالي
« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
المشاعريين الذين يتصفحون الموضوع
 
المشاهدات
5742
كاتب الموضوع
ملكةة الالحزان
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2013, 09:16 PM   المشاركة رقم: 1
الكاتب المشاعري
ملكةة الالحزان
الصورة الرمزية ملكةة الالحزان
المعلومات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 19485
المشاركات: 25
المواضيع : 3
الردود : 22
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال ملكةة الالحزان غير متواجد حالياً

فناني المفضل:
الأســــم : عمار كسوفي
الجنسية : تركي





.., تم, ربيتها, روايةة, عشقتها

السلام عليكم ورحمة آلله وبركاته ..~

شحالكم ..! شخباركم عساكم بخير !!
اممم ماراح اطول عليكم حبيت اني انزل روايتي الثانيه فمنتداكم ..،
روايتي شوي جريئة وخياليييهه لذلك مابي حد يقولي جذب وجذب والسموحه



ربيتها ثم عشقتها ..
البارت الأول


قعد يجلب على الفراش يمين ويسار يحاول يرقد .. لكن النوم مجاافنه ومب رايم يرقد .. فجأة قرر أنه يروم للمكان ألي اعتاد انه يروحله دوم .. لبس كندورة وكاب وطلع من القصر .. واتجه صوب البدي قارد
أحد البدي قارد ( مطلق) : امر سيدي .. محتاج شي ..!!
....: عطني سويج السيارة
مطلق : راح اوصلك المكان الي تباه سيدي
.... بدا يعصب : انا ماقلتلك عطني السويج عسبت انته توصلني .. عطني السويج بسرعه
مطلق : حاضر سيدي بس اي سيارة ..!!
....: الجي 55
مطلق : تفضل سيدي وانحنى له
اخذ السويج منه وركب السيارة وطلع من البيت وهو مسرع
مطلق يطالع البدي قارد الي عداله وهو مستغرب : شصاير له ..!!
مازن : مادري علمي علمك .. يمكن رايح لمه وابوه
مطلق : صدقت يمكن .. الله يحفظه
مازن : امين
الشوارع فاضية .. هادية .. وهو يسوق بسرعه خيالية .. عقله مب وياه .. يحس بكتمه .. ضيج .. مايعرف شو يسوي اتجه لمكان مظظلللم .. ماافيه ححد اببببد .. حتى قطو مافيه .. وقف السيارة على جنب ونزل من السيارة .. نزل الكاب على ويهه واايد ومشى .. ماكان خايف من المكان اببد لانه متعود انه يروحله دوم ..
المكان هو : المقابر ..
وصل عند المقبرة الي يباها وقعد ع ركبه ونزلت دمعه حااره ع خده : يمه يبه قولولي وش اسوي وقت ضيقي .. ماعندي احد يمسك ايدي .. وتمت دموعه تنزل وماتوقف ويلس يمكن نص ساعه ومن بعد هالنص ساعه قرر انه يرجع البيت وهو راجع لسيارته حس بصوت ..
ما اقول انه خاف بس استغرب انه في حد اي هالوقت ..ما اهتم وكمل طريجه .. وهو يمشي حس انه الصوت قريب وهو قاعد يقترب من الصوت .. هني قال لازم اعرف منو .. وهذا كان صوت صياح يعني في احد هني .. تقريبا مشى لين وصل للمكان الي فيه ضوء التفت يمين يسار مافي حد .. ورجع نفس الصوت يزيد وعرف انه من جهة اليمين واتجه نحو اليمين وهو يمشي كان في نفس السكه شوي ظلمه ومصدر الصوت كان من السكه .. التفت وانصدم من الي شافه .. طفله صغيره عدالها شنطه وفي ورقة عدالها وحاضنه ريلها وتصيح ..
....: شتسوين هني ..!!
الطفله مب رايمه ترمس من كثر الصياح : اا ببب اا ( ابا ) م م ااا مما ( ماما ) ووو ب ااا ب ب با ( بابا )
.....: ووين ماما وبابا ..!!
الطفله قامت من مكانها واشرت ع المقابر .. فتح عينه وانصدم ماعرف شيسوي .. مسك الورقة وقرا الكلام الي فيها
( للي شاف هذي الطفله وقاعد يقرا الورقة .. انا مرت ابو هذي الطفله امها وابوها ماتو وهي ماعندها اهل ابببببد وانا ماعرف شسوي فهالطفله وانا وديتها عند المقابر عسبت اذا حد جافها يشلها والسموحه )
كان يقرا الورقة وهو مصدوم من الكلام جاف الطفله وقلبه عوره عليها قال فنفسه : كيف اشلها انا ماعندي حد عسبت يربيها وكيف اخليها هني حرام ..
الطفله هدت شويه واطالع فيه وهني قلبه عوره اكثر .. رجع الورقة فنفس المكان وقام بيروح لسيارته .. لكنه انصدم من الحركه الي سوتها الطفله ..كانت حاضنه ريله من ورا ( لانه اطول عنها طبعا ههههه ) وتصيح : لاتتركني شلني وياك انا وايد خايفه .. لف ورا صوبها وقعد ع مستواها وحضنها وشلها وياه وشل اغراضها وركبها السيارة ..
.....: انتي شو اسمج ياحلوه ..!!
الطفله : ملاك
....: اسمج حلو
ملاك: وانته شو اسمك ..!!
.....: اسمي راكان
ملاك : انته بعد اسمك حلو
ابتسم راكان ع براءتها : جم عمرج
اشرت باصابعها10 سنوات : وانته
راكان ابتسم : انا عمري 19 .. تروحين المدرسه صح
ملاك حركت رايها بايجاب وطلعت صوت انه هيه : بس الحينه اجازه والاسبوع الياي بروح وانته تروح المدرسه
راكان ابتسم : هيه ياعمري انا اروح المدرسة الحينه .. انا ادرس صف ثالث ثنوي
ملاك : شو يعني ثالث ثنوي
راكان : بعدين تعرفين .. انتي كلتي شي
ملاك نزلت راسها وقالت بحزن : لا .. انا يوعانه
راكان حزن عليها لكنه ابتسم عشان هي تضحك : الحينه نروح البيت والخدم يسوون لج الي تبيينه
ملاك فرحت : صدق الي اباه ..!!
راكان ضحك : الي تبينه
ملاك : انا ابي كيك .. ومعكرونه وتوست ( وتمت تقول وايد اشياء )
راكان : كل الي قلتيه راح يسوونه الحينه
راكان خذ فونه واتصل ع رئيس الخدم كان راقد لاكنه قام .. وقاله يسوي كل الي قالت عنه ملاك
راكان ابتسم : خلاص الحينه بنوصل البيت وكل شي بيكون جاهز
ملاك بطفوليه : الللله وناااسه باااكل كل هذا الاككل
وقامت باست راكان ع خده .. راكان استحى وحمر من الحركه مع انها طفله لاكن مب متعود حد يبوسه على خده غير امه .. وارتسمت ابتسامه على شفاته وكمل طريجه .
( راكان جسمه حلوه رياضي يعني ومعضل شوي لكن راسه مب اصغرعن جسمه وطويل حنطي مايل على البياض شويه ( يعني لون ريايل هع ) شعره مب طويل لين نهاية رقبته شوي خشمه حر وطويل .. وعينه عسلية وحلوه لا انها كبيره ولا انها صغيره )
( ملاك أمها وابوها اجانب من امريكا لكنهم دخلو الاسلام بفضل حرمة ابوهم الاماراتية ملاك عينها زرقه وحلووه ومجحله طبيعي .. ودبدوبه شويه وخدوده حمرا وبيييضه ( بنت اجاب لازم هع ) وعمرها 6 سنوات هي مب وايد هادية وترمس بطلاقه )
راكان هو تقريبا شيخ امه وابوه ماتو فحادث وقبل 10 شهور وهو طبعا تم فترة مب مستوعب الي صار وكان فصدمه وهو يدرس ثنوية عامه لاكنه متاخر سنه فالروضة وهو عنده شركات وطبعا هاي شركات ابوه وعده انواع السيايير وخدم وحشم وكل شي
وصلو القصر وملاك فاتحه حلجها من حجم البيت وفخامته وراكان ابتسم لما جافها بهالحال انه فهم ليش هي مصدومه
ملاك : انا راح اعيش هني !!
راكان ابتسم : هيه ياعمري هني
ملاك تمت ساكته واطالع فالقصر
نزل راكان من السيارة وملاك بعدها مانزلت اطالع القصر راكان راح صوب بابها وفتحه
راكان : يالله منتي ناويه تنزلين !!
ملاك انتبهت له وطلعت صوت بحلجها انها بتنزل
ابتسم راكان وشلها ونزلها من السيارة وقال للخدم يشلون اغراضها
دخلو القصر وكان هادي مافيه ولا حس وراح صوب صالة الطعام ( طبعا قصر ومايحتاي اوصف المكان لانه حييييييل فخخخم )
وكانو الخدم واقفين على اليمين واليسار وانحنو لراكان .. قعد راكان ملاك على الكرسي وهو قعد عدالها على الكرسي ..
ملاك : اللللله رااح اكل كل هذا ( وهي مستانسه )
راكان ضحك : بالعافية عليج
وبدت ملاك تاكل وكانت تاكل من كل نوع شويه وكان ويها كله ككاو من الكيك
راكان كان يطالعها ويبتسم وكان يفكر شو مصير هالبنت .. كيف بربيها ماعندي حتى اخت عشان تربيها وكان يفكر باشياء وايده وقطعت عليه حبل افكاره
ملاك : انته ماراح تاكل !!
راكان : لا انا شبعان كلت من زمان
ملاك : انا خصت وين ارووح
راكان قال لوحده من الخدم تشيلها وتغسلها
والخدم كلهم مستغربين من الطفله هذي .. الي على باله انه بنته والي على باله انها اخته وووو ...الخ
راكان احتار وين يرقد ملاك وقال اكيد انها تخاف بروحها ترقد والحل ..!!

راكان : ملاك
ملاك طالعت فيه وطلعت صوت : هممم !!
راكان بتردد : امم .. عاا .. ععادي تناامين اروحج
ملاك : لا انا اخاف واااايد واااايد
راكان ابتسم بحيره : انزين ..(وتم يفكر شوي ) يالله نروح الجناح الي فوق
ملاك استغربت من كلمة جناح بس ما اهتمت وقامت ويا راكان
اول ماوصلو للجناح راكان فتح الباب وكان الجناح يتكون من غرفتين وصاله وحمام ومطبخ تحظيري صغيييييير المكان كله كان مأثث طبعا بلون عنابي فاتح وابيض دخل راكان لغرفة النوم هو وملاك
راكان : راح تنامين هني
ملاك : هذي الغرفة لي
راكان : اممم يب لج ومب بس الغرفة هالجناح كامل لج
ملاك : شو يعني جناح ..!!
راكان : يعني يكون عندج كل شي خاص لج انتي غرفه وحمام( عزكم الله ) وغرفة تبديل لاصقه فالحمام ومطبخ وصاله
ملاك بحس طفوي : بس وايد كبيييييير
راكان : لانج صغيره اجوفينه كبير بس لما ( سكت شويه وتردد ) ولما .. يالله خلاص تاخر الوقت بنام الحينه وباجر نكمل .. يالله اللحينه تغسلي وتعالي
ملاك قامت ودخلت الحمام غسلت ويها وكل شي وراحت عند راكان ..
راكان شلها وحطها على الشبرية : اوووووبه ..
ملاك : انتي وين راح تنام !!
راكان : انتي نامي وبعدين انا انام
ملاك غمضت عينها وراكان قعد عدالها ويتم يطالعها لين رقدت .. ويوم تاكد انها رقدت قام وطلع من الجناح وراح جناحه .. بدل ثيابه ولبس بجامه وراح ع فراشه .. شل فونه ( بلاك بيري ) وقعد يقرا شويه وضرب بنق لفهد ربيعه .. رد عليه فهد
فهد : ها .. شفيك نقزتني كنت برقد
راكان : فهيد باجر عندك شي
فهد : لا شوتبا
راكان : انزين بي عندكم الشقه الساعه 3 العصر ..
فهد : انزين اترياك .. يالله احينه خلني ارقد انته جايف الساعه جم احينه
راكان : اوك نوم العوافي
فهد: غرييييبه شالطاري اول مرة تقولي تصبح ع خير ههههه.. ع العموم وانته من اهله
راكان : مب فايجلك ياخي يالله برقد انا
فهد: هههه اوك برب
راكان : تيت
راكان فر الفون ع الصوب الثاني وحط ايده تحت راسه وتم يطالع فوق ويفكر .. محتار شو يسوي فالطفله .. وين يوديها .. تم يفكر لين غمض عيونه ورقد
ملاك فتحت عيونها وجافت 3 من الخدم فغرفتها واقفين عدال بعض واول ماقامت قعدت انحنو الخدم لها
ملاك : ماقام من النوم
وحده من الخدم : تقصدين السيد راكان
ملاك طلعت صوت بانها هيه
وحده من الخدم : لا السيد راكان ماقام للحين
ملاك قامت ودخلت الحمام تغسلت وخلصت وطلعت من الحمام
ملاك : وين غرفته
تحركو الخدم وطلعو من الجناح ووراهم ملاك وبعدين وقفو جدام جناحها
وحده من الخدم : أسفين بس محد يقدر يدخل عند السيد راكان جناحه
ملاك شوي وبتصيح : لا وينه وييينه وييينه انا بدخل
وتمت تمشي فالقصر وتدخل كل الاجنحه وادور والخدم يحقونها يحاولون يمسكونها لكن مايقدرون يخافون من راكان .. ملاك وصلت لجناح راكان الي كان فآآآخر الممر فتحت الباب وبعدين دخلت غرفة النوم وحصلت راكان وفرحت .. راحت نقزت على شبريته
ملاك : يالله قوم خلاص
راكان وهو مب قادر يفتح عيونه : هممم
ملاك وهي تحرك جتفه : بسسس خلاص خلص الوقت
راكان فتح نص عين : انتي كيف دخلتي
ملاك : كنت ادور فهذا المكان الكبير وبعدين حصلتك
راكان وهو مغمض عينه : انزلي مع الخدم وتريقي وانا الحينه بنزل
ملاك : مابتريق بترياك تنزل
راكان قام قعد : اوك
ملاك طلعت من الجناح وراحت ورا الخدم صالة الاكل .. وقعدت على الكرسي وتمت تتريا راكان ينزل الساعه كانت 11 الصبح ..
راكان وهو نازل من الدري ويرمس فون : بمر عليكم واباك تطلع مب متفيج ادش ويمسكوني الشباب بروح انا وياك وبخبرك الي عندي
فهد : اوك اترياك انا بتلبس وبترياك واول ماتوصل دق علي
راكان : اوك يالله باي
فهد : باي
راكان قعد على الكرسي عدال ملاك : صباح الخير
ملاك ابتسمت وماعرفت شو ترد
راكان عرف انها ماعرفت ترد : اذا حد قالج صباح الخير قولي صباح النور انزين
ملاك حركت راسها باوك
راكان ابتسم : يالله بسم الله ناكل
ملاك وراكان تريقو وخلصو وبعدين راحو وقعدو فالصاله
ملاك : انته ماعندك حد فالبيت
راكان : لا .. انا بروحي فهذا البيت
ملاك : ماعندك ماما وبابا
راكان ضحك : ماعندي ... ماما وبابا توفوا نفس ماماتج وباباتج
ملاك : شويعني توفوا !!
راكان : يعني راحو فوق عند الله ونحن بعدين بنروح عندهم بس الحينه مانقدر نجوفهم بعدين بنجوفهم
ملاك: يعني متى بجوفهم
راكان : اممم بعد سنوات واااااييده بنجووفهم ( وابتسم )
ملاك نزلت راسها بحزن راكان ماعرف شو يسوي لانه مب متعود انه يربي اطفال او يقعد وياهم وعقب يت ع باله فكرة
راكان : تعالي بنروح مكان حلو
ملاك قامت وياه : وين
راكان : انتي تعالي وبتعرفين
ومشو هم الاثنين لين وصلو المكان المطلوب .. مسك راكان قبضت الباب وتم يفكر شوي
ملاك : يالله وين
راكان توه انتبه كان سرحان وفتح الباب ... ملاك اول ماجافت الغرفة بهتت وانصصدمت كانت الغرفة كبييييييررررة جداااا وفيها العااااااب انواااااااع واشكاااااال اي لعبه تخطر على البال موجوده والديكور ثلاثي الابعاد مرسوم عليه حديقة واشجار وورود وكل جدار له رسسمه احلى عن الثانية .. ملاك دخلت الغرفة وتمت اطالع المكان وراكان متساند ع الباب ومربع ايده ويطالعها ويبتم وتمر عليها ذكرياته يوم كان صغير وامه وابوه يلاعبونه فهالغرفة
راكان : ماما يثون هذا جذيه ثح ( يسون هذا جذيه صح )
أم راكان : هيه حبيبي يسوونه جذيه
راكان بلعب بالمكعبات ويفر وحده بالغلط على ابوه .. راكا مد بوزه وهو خايف من ابوه
ابو راكان سو نفسه معصب : رااااااكككاااااان
راكان عينه بدت ادمع خلاص يبا يصيح : بابا انا اثثثثف والله اثثثثف ( انا اسسف )
ابو راكان تمت يطالع ولده وعقب ابتسم وراح يركض وراه وراكان يضحك ومسانس انه ابوه مب معصب عليه .. ابو راكان مسك راكان وتم يرفعه فوق وراكان خايف
راكان بخوف : بابا نذلي خلاث خلاث نذلني ( نزلني خلاص )
ابو راكا باس راس ولده : الله لا يحرمني منك يا ولدي
ملاك : عادي العب
راكان عينه دمعت لاكه بسرعه شتت دموعه وابتسم : عادي ياعمري العبي براحتج
نروح لامريكا
تقريبا عندهم فليل هم .. كحيلان توه راد ممن الجامعه وهلكان على الاخر دخل الشقه حصل جاكسون فويهه قال فخاطره : ماني فاضيله هالانسان ذا الحين
طبعا الحوار باالانقلش
جاكسون : هاي كحيلان لقد تاخرت كثيرا اليوم
كحيلان : نعم اعلم لقد ذهبت لاتمشى قليلا
جاكسون : اها حسنا اتود ان تاكل معي .. لقد ذهب الجميع الى بيت جدي
كحيلان : لا شكرا لقد اكلت .. ساذهب لانام الان تصبح على خير
جاكسون : تصبح على خير
كحيلان دخل غرفته وفر كتابه ع الارض وفصخ جاكيته وعلقه ورا الباب وعق عمره على السرير وهو فاتح ايده وريله وراقد على ظهره وتم يفكر ويفكر لين غفت عينه ورقد
(كحيلان هو ثاني بطل لروايتي .. انساان غاااامض محد يععرف شو يبا او شوفيه هاااديي بدرججه فضييعه وهو طبعا متغرب عن اهله رايح بعثه لامريكا .. طويل وجسمه حلو وهو حلييو ابيضاني شوي وهو دوم اروحه فالجامعه وماعنده ربع .. بس عنده شلة شباب يسلم عليهم عادي ويروح )

الساعه تقريبا صارت 2 ونص الظهر راكان وصى الخدم على ملاك وخبرهم انه اي شي تباه يعطونها اياه واييبونه لها وهو طلع من البيت رايح لفهد وصل لصوب فندق فهد دق ع فهد
فهد : الو ها
راكان : انزل
فهد : اوك باي
راكان : باي

فهد: يالله شباب انا طالع
نهيان : وين !!
فهد : بسير شوي وبرد
عمير : بطول ولا
فهد: شغلت جم ساعه وبرد
عمير : اوك
فهد طلع من عند الشباب وركب عند راكان
فهد : ها شو تبا خوفتني
راكان : وعليكم السلام والرحمه
فهد : اوه نسيت السلام عليكم
راكان طالعه بنص عين وحرك السياره
فهد : وين رايحين انزين !
راكان ستار بوكس
فهد : اوك

نرد لأمريكا شوي
نش غسل ويه وحس بتععب مب طبيعي وقرر انه مايداوم اليوم , لكنه تذكر انه عنده محاظره مهمه اليوم فقام ووخذله شور وتلبس .. ( لبس جنز اسود وفانيله سماويه وفوقها جاكيت رسمي بيج ولف الشال حولين رقبته ولبس الكاب وشل شنطته ع ظهره وطلع )
جاكسون : صباح الخير
كحيلان : صباح الخير
قلوريا : هل نمت جيدا !
كحيلان قعد ع الكرسي : نعمم لكنني اشعر بتعب شديد جدا لا اعلم لماذا
ام جاكسون : وما الذي يؤلمك يا صغيري
كحيلان ابتسم : جسدي كله يؤلمني يا امي ( طبعا هي مب امه بس تعود يقوللها امي )
ابو جاكسون : كل الان وعندما تعود ساعطيك دواء ليخفف المك يابني
كحيلان : حسنا ابي
حكيلان خلص اكل وطلع برع الشقه ركب الباص وراح الجامعه

خللصص البااارت ,, واذذاا ششيي ردود بنزللكم البارتات الثانيه اليوم بعد انشاءلله =)
فانتظار الردود



v,hdmm vfdjih el uarjih >>





















تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر mashaer9.com RSS اتصل بنا تابعنا على يوتيوب

توقيع : ملكةة الالحزان

:- توقيع افتراضي -:
:- أهلا بكم في منتداكم :- منتديات مشاعر صادقة - فن وأصالة  -:
:- رجاء يمنع وضــع مواضيع بغير مكانها الصحيح  -:
:- نرجوا قراءة قوانين المنتدى قبل الكتابة به  -:
:- ونتمنى لكم قضاء أجمل وأمتع الأوقات  -:
:- في رحابة منتديات مشاعر صادقة - فن وأصالة  -:

عرض البوم صور ملكةة الالحزان   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 09:18 PM   المشاركة رقم: 2
الكاتب المشاعري
ملكةة الالحزان
المعلومات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 19485
المشاركات: 25
المواضيع : 3
الردود : 22
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال ملكةة الالحزان غير متواجد حالياً

فناني المفضل:
الأســــم : عمار كسوفي
الجنسية : تركي



البارت الثاني

راكان وفهد وصلوا ستار بكس وطلبولهم شي يشربونه
فهد : يالله الروك قول شعندك ( فهد دوم يقول حق راكان الروك ههههه )
راكان : بخبرك السالفه ببس والله لونطقت بشي قبل لا اخلص يويلك
فهد : انزين يالله قول
راكان : كنت رايح ازور قبر ابوي وامي جان احصل بنت صغيره تصيح وعدالها ورقه مكتوب انه امها وابوها توفوا وماعندها حد اببد والي حاطتنها هني حرمة ابوها
فهد كان قاعد يشرب فجاه غص وتم يكح ويكح وعينه حمرت
راكان خاف : فهود شفيك فهوود ( وراح ركض خذ ماي وعطاه )
فهد شرب الماي وارتاح شوي : شتقول انته ! وليكون شليتها
راكان زل راسه بحسره : انا ماكنت بشلها بس يت ركضت وراي وكسرت خاطري انا اكبر عنها وفقدت امي وابوي واحس اني ضايع هالمسكينه صغيره وفقدت امها اوبوها شو بيكون حالها
فهد : وشو بتسوي بالبنت ! بتربيها
راكان : مدري والله يافهود شور علي يرحملي والديك
فهد محتار : والله يا الروك مدري شقولك
وتمو ساكتين ويطالعون فالرايح والراد محد عارف شيسوي
.................................................. .................................................. ..
كان يمشي فالشارع ويفكر وسرحان فعالم ثاني فجاه ضرب فالعمود
غدير : اااااااااخخخخ وججع حد يحط عمود هني
مداوي + مكتوم : ههههههههههههههههه
مداوي : شو حد يحط عمود هي انته الي ماتعرف تمشي ومادري بشو تفكر
مكتوم : صدق تمشي وعيونك فالسما ماتعرف اطالع جدامك
غدير : انزي بس بس انته وياه سكتو عني
مداوي : هيه بس هذا الي عندك كله سكتو عني وسكتو عني
مكتوم : صدق غدير لين متى جيه بتظل نحن ربعك روح بالروح ماتخبرنا اي شي ونحن حتى مشاكل اهلنا نخبرك
مداوي ومكتوم اضايجوا من غدير وسبقوه فالمشي وهو ورا يمشي
غدير بحركه سريعه ركض ومر من بين مكتوم ومداوي وضربهم ع ظهرهم وضحك وشررد بسرعه
غدير ومكتوم تمو يضحكون وركضو وراه
( غدير عمره 25 سنه طوله عادي وشعره بعد عادي وملامحه جاده وحليو شوي عنده اخت وحده صغيره اسمها جوري عمرها 6 سنوات وايد يحبها ويدلعها وهو مايشتغل ولا يدرس مخلص ثنويه ويقول ابا اريح جم سنه عقب بكمل دراستي .. مداوي ومكتوم ربع غدير وكلهم نفس العمر وحالهم من حال غدير .. بيتهم هم الثلاث عدال بعض وهم قرااب وااايد من بعض ربع من هم فالروضه )
كحيلان دخل الجامعه وهو يمشي كان مستعيل ومنزل راسه وفجاه ضرب فحد ولف ورا وحنى راسه ع تحت كانه يقول اسف وراح ,, لكن ياه صوت من بعيد نرفزه
....... يا الأعور
كحيلان عصب وماحب يرد فكمل طريجه وراح
......: اعور واصمخ بعد هههههههه ( وراحت صوبه ووقفت جدام ويهه )
كحيلان مارفع راسه وماكلف على نفسه يشوف منو
......: شكلك مايبين انك اجنبي يعني تفهم
كحيلان رفع راسه وشافها ببرود وشاف لبسها وشعرها .. شعرها قصيييير مره بوي ولابسه برمود وقميص كت ( بويه ) وتم يناظرها من فوق لين تحت
.......: مب عايبنك شكلي !! اقول اعتذر بسرعه
كحيلان عصب ومارام يمسك نفسه : اقول طسي عن وجهي لا يجيك كف يعلمك الادب
فتحت عينها وابتسمت باستهزاء : اوب زين رمست عبالي اطرم بعد
كحيلان : يعني منتي ناويه توخرين ,, اقول ماني فاضيلك يالله روحي عن وجهي عندي اشياء اهم من مقابل خشتك ,,
......: تباني اعلمك الادب والاصول السنعه يا اخ
كحيلان : علمي نفسك اول ,, تفو عليك وحده مثلك مخربه سمعت بلادنا
......: شايفني سعوديه عسبت تقول بلادنا
كحيلان ضحك ومشى عنها وهي انقهرت من حركته لاكنها ماتحركت
.......: شكلك ماتعرف جوجو عدل بعلمك مع الايام ( اسمها جواهر وبويه ومحد يقولها جواهر كله جوجو وهي اماراتيه لكها تدرس برع فامريكا هي وربيعاتها )
كحيلان فنفسه : مريضه ذي الله لايبلينا
.................................................. ..................................
فهد : الروك عندي حل
راكان : قول بسرعه
فهد : بشلها وبخلي امي تربيها
راكان تم يفكر شوي : اوك بس انا بصرف عليها وبعطيكم مصروفها كل شهر
فهد عصب : عيل اته شلها وخلها عندك مابشلها انا ( وقام وراح عد راكان )
راكان قام وراه : فهود شوفيك
فهد : انا قلتلك مقادر اصرف عليها ولا انا قاصرني شي عسبت مااصرف عليها
راكان : اوك بس قلت بعطيك مصروفها عسبت ما اثجل عليك
فهد : اسكت اسكت يرحم والديك لاتعطيي مصروفها ولاشي
راكان : اوك مابعطيك بس انا دوم بشلها وبشتريلها ثياب وهالاشياء وجب لاتقول لا مايخصك انته
فهد رفع حاجبه : وانته شعرفك بثياب البنات
راكان : سخييييييف تراك اقول امش جدامي خلنا نروح البيت
فهد : ههههههه اووك يالله
.................................................. ................................................
يالسين فمكانهم المفضل عند البحر
مداوي صفر : اوووووببب شهالمزايين
مكتوم : هذا مستواك ترا يالززباله
غدير : مستواك انته وياه ترا مب بس هو اروحه
مداوي : حششى كلتوني نمززح نمززززححح عندي الحب مالي بتذبحني لو تدري
مكتوم شل فون مداوي وركض : بدقلها وبخبرها
مداوي قام ركض وراه : لا يالحمار تعال بتودرني عقب
غدير تم يمشي ع البحر ومداوي ومكتوم يضاربون ,, وهو يمشي حصل سواره طايحه عليها صورة بنت حلووه استغرب وشلها وحطها فمخباه وكمل طريجه
مداوي ومكتوم طاحو ع الارض يضاربون ويضحكون
مداوي: كدت ان تخرب بيتي ايها المغفل
مكتوم : انته تستاهل لماذا تخون حبيبتك ايها الغبي
مداوي مييت ضحك : شو انته تستاهل ههههههههههههه
مكتوم : خلاص وخر وخر عني ريحتك وصخه
مداوي : جب ريحتي احلى ع ريحتك يالوصخ
غدير : ريحتكم انتو الاثنين وصخه يالله خلونا نروح
مداوي : نفسييه هذا
مكتوم : توك تدري ههههههههه
.................................................. .................................................. .....
كحيلان طلع من المحاظره وحصل جواهر فويهه وتم ينافخ
كحيلان فنفسه : ياربي من ذي البنت متى بطس عن وجهي
جواهر : اهلن اهلن
حكيلان : انتي ورا ما تروحين محاظراتك وتفكين الخلق منك
جواهر : مابروح لين تعتذرلي
كحيلان : اجل اجلسي هنا للسنه الجايه مالي شغل فيك ( ومشى عنها )
جواهر ركضت وراه ومسكته من ذراعه
جواهر : اعتذر ولا راح تندم
كحيلان فر ايد جواهر عنه : قرف يقرفك انتي وذا الوجه ( وكمل طريقه )
جواهر انقهرت منه وماعرفت شتسوي : هذا راسه يابس وعنيد انا براويه
كحيلان تم يفكر : هذي ليش كذا وين اهلها عنها مخلينها كذا مثل الرجال لاحول الله
طلع من الجامعه وحصل جاكسون وربعه فويهه
كحيلان اضايج : اقسم بالله اني مب فااضيييييييييللكك انته والي معك
جاكسوون : كحيلان مرحبا
جاكسون من غير نفس : مرحبا
ديفيد ربيع جاكسون : كيف حالك
كحيلان : بخير الحمدلله
جاكسون : هل انت ذاهب للمنزل
كحيلان فنفسه : اووف الحين بيقول تعال معنا.. نعم نعم ساذهب للمنزل الى اللقاء
ديفيد + جاكسون : الى اللقاء
كحيلان راح عنهم وتموا ديفيد وجاكسون وميلكان
جاكسون : لا احب ذلك الولد كثيرا
ديفيد :لماذا !
جاكسون : لقد اخبر ابي في احدى الايام بانني كنت في الملهى وقد اشرب وارقص مع الفتيات
ديفيد : احقا ماتقول !
جاكسون : نعم
ميلكان : الا تريد الانتقام منه !
جاكسون : افكر بذلك .. وضحكوا كلهم بخبث
كحيلان ماكان رايح للبيت بس جذب عليهم عسسبت مايقولوله تعال ويانا فراح احد المجمعات وتم يتشرى
.................................................. .......................................
فهد وراكان وصلو بيت راكان ودخلو البيت .. كانت ملاك يالسه فالصاله تلعب بالعروسه مالتها واول ماجافت راكان ركضت حضنته
ملاك : بابا ليش تاخرت ( ومدت بوزها )
راكان وفهد اصدموا من كلمة ملاك
راكان نزلها من حضه : اسف كان عندي شغله ملوكه
فهد : شحالج ملاك
ملاك اطالع راكان : بابا منو هذا !
راكان مصدوم ومب عارف شيقول لانه ملاك يالسه تردد هالكلمه : هذا ربيعي واخوي فهد
ملاك طالعت فهد : انا ملاك
فهد ضحك : فديتج انا اسمج حلو
راكان : ملوكه روحي الميلس بتحصلين حلاوه هاتيها
ملاك حركت راسها بايجاب انه اوك وراحت
راكان طالع فهد : اول مره تقولي بابا
فهد : ياريال
راكان : والله العظيم اول مره تقولي شالدبره
فهد : خلاص عادي تعود بنت بدون حرمه .. ( وغمز )
راكان : اسكت والي يرحم والديك كيف اقوللها لاتقولين لي بابا
دخلت ملاك ومعها الكيس فيه حلاوه
راكان : ملوكه
ملاك رفعت راسها اطالع راكان
راكان : منو قالج قوليلي بابا حبيبتي !
ملاك : اممم اليوم يوم انته رحت سالت واحد كان لابس اسود برع قلتله انته شو تقول حق راكان قالي اقوله سيدي قلتله خلاص انا بقوله بعد سيدي
راكان + فهد : هههههههههههه ( عرفوا انها تقصد حد من البدي قارد )
راكان : وبعدين شوقالج !
ملاك : قالي انتي قوليله بابا
راكان : ولو وديتج عنده تعرفين اي واحد هو !
ملاك هزت راسها بايجاب
راكان : اوك يالله تعالي معاي وقوليلي اي واحد
وتحركوا راكان وفهد وملاك خارج القصر ,, ووصلوا عند البدي قارد
راكان : اي واحد !
ملاك اشرت ع مطلق : هذا
راكان : اوك خلاص عقب انا بتفاهم وياه ,, بس انتي قوليلي راكان اتفقنا !
فهد : لالا قوليله الروك هههههههه
ملوك : اللوك !
فهد : لا لا الرووك قولي الروك
راكان ضرب فهد ع ظهره : اسكت ياحمار ,, ( ونزل لمستوى ملاك ) قوليلي راكان
ملاك : لا بقول اللوك
راكان : اوك بس مب اللوك الروك هههههه
ملاك : اللوك
راكان : قولي الـ
ملاك : الـ
راكان : رو
ملاك : رو
راكان : ك
ملاك : ك
فهد : قولي الروك
ملاك : الروك
راكان : ههههههههه
ودخلو داخل
.................................................. ...................................
جواهر قاعده ويا ربيعاتها فالحديقة وتفكر وسرحانه فعالم ثاني
دانه : جوجو شوفيك ! ( طبعا يرمسونها ع اساس ريال مب بنت )
جواهر : بنات تعرفون هذا الولد الحليو الي فالجامعه سعودي هو وتححسونه رزه وماله حس ابد
شوق : تستهبل انته ياكثرهم الحلوين الي فالجامعه والسعوديين
جواهر : بس هذا غير ما اجوفه وايد
دانه : اسال واحد من ربعك باجر الصبح فالجامعه يمكن يعرفونه
جواهر : هيه صح باجر بسال سهيل لانه كان اليوم فنفس محاظرته
.................................................. .................................................. ....
نش الصبح وهو مرره متكسر وكان ماسك فايده السواره
غدير: انا ليش محتفظ بهالسواره للحين وليش ماسكنها فايدي اصلا
شل فونه واتصل ع مكتوم
مكتوم فز من نومه وجاف الفون : وجع حد يدق هالوقت من صباح الله
غدير : بخبركم سالفه
مكتوم صحصح وقام قعد : غدير بيخبرنا سالفه اخيييييرن بترمممس
غدير بحزن : بخبرك سالفتي كلها وانا ليش جيه حالي
مكتوم : اوك يالله انا ياي البيت عندك
غدير : لا انا بمر عليكم وبنروح الكوفي وبنرمس احسن
مكتوم : اوك رمس مداوي انته عسبت ماياخذ فخاطره
غدير : اوك يالله باي
مكتوم : باي
.................................................. .................................................. ....
فهد رقد عند راكان لانه ماتفيج يروح عند الشباب رن فونه وشاف الرقم ورد ع طول
فهد : هلا عمير
عمير : وينك ياريال البارحه مارجعت
فهد : اسف بس كان عندي شغله ضروريه وماتفيجت اضرب خط ورقدت عند راكان
عمير : وراكان بعد مختفي البارحه وينكم فيكم شي
فهد : لا مافينا شي يالله بنتلبس وبنيكم
عمير : اوك

الصوب الثاني عند راكان مارقد طوول الليل يفكر فملاك وشو يسوي فيها نش وغسل ويهه وصلى ركعتين الضحى ونزل تحت
راكان يرمس وحده من الخدم : وين ملاك بعدها راقده
سوزي بارتباك : انا لما فأت من النوم ما لإتها لملاك فالجناح ولا بالبيت كلو
راكان خاف وتم يصارخ : شويعني هالكلام وين البنت انا مخلنج ترقدين وياها عسبت تقوليلي الحين مالقيتها
فهد وهو نازل : شوفيك راكان عسى ماشر ليش تصارخ
راكان : اسمع شوتقول تقولي ملاك مب فالبيت ومب محصلينها
فهد انصدم : كيف وين راحت البنت البيت كله حرس يعني اكيد فالبيت ماظهرت
راكان ارتاح شوي لانه هو نسى انه الحرس حولين البيت واكيد بيجوفونها لو ظهرت
راكان ركض برع ووصل عند الحرس
راكان : مطلق ماجفت ملاك
مطلق : لاسيدي ماجفتها ليش مب موجوده فالبيت
راكان يصارخ : كيف ماجفتها البنت مب فالبيت انتو تستهبلون
فهد : راكان هدي عمرك شوي البنت اكيد فالبيت مب برع لاتخاف
مروان وهو ياي من بعيد ومعاه ملاك
بحركة لااراديه راكان ركض ونزل لمستوى ملاك وحضنها ع طول
مروان : حصلتها فليل فالجم مالك سيدي وكانت مضايجه وقاعده اروحها وشليتها عندي لانها مب راضيه ترقد اروحها وتقولي مابا ارقد بروحي
راكان : ملوكه حبيبتي انا خليت وحده من الخدم ترقد وياج ليش ماتبين ترقدين فغرفتج
ملاك : انا ابا انام عند الروك ( ومدت بوزها )
راكان : خلاص انا كل يوم فليل بي وبقعد عندج لين ترقدين وبعدين بروح عنج انزين حبيبتي
ملاك حركت راسها بانه لا
راكان : اوك برقدج وياي فجناحي بس برقدج فالغرفة الثانية
ملاك حركت راسها بايجاب وانها موافقه
فهد : يالله تعالو نتريق
راكان شل ملاك ودخلو داخل وباسها ع خدها وقعدو يتريقون
.................................................. ........................................
جواهر تمت ادور سهيل بعيونها لين حصلته وراحت صوبه
جواهر : سهيل سهيل
سهيل لف ورا: هلا جوجو صباح الخير
جواهر : اهلين صباح النور
سهيل : هلا امر بغيت شي
جواهر : في واحد ابا اسالك عنه تعرفه ولا
سهيل : منو هذا !
جواهر : تعال بنترياه عند المبنى الثاني يمكن اي من هناك
سهيل : اوك
وتحركوا صوب المبنى الثاني وفعلا كان كحيلان داخل من هناك
جواهر : هذا هو تعرفه !
سهيل : هيه هذا كحيلان نتلاقى انا وياه فالمحاظرات
جواهر : اسمه كحيلان !
سهيل : هيه ,, هالانسان غريب وايد هادي ومايرمس وولاشي وايد غامض
جواهر فنفسها : ماعليه ياكحيلان والله لراويك
.................................................. .............

توقعاتكم :
1- شوالسالفه الي بيخبرها غدير للشاب !
2- راكان كيف بيتصرف مع ملاك هل بيطرشها ويا فهد ولا لاء!
3- جاكسون شوهي مخططاته لكحيلان !
4- وجواهر شو تبا تسوي فكحيلان .!

عرض البوم صور ملكةة الالحزان   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 09:19 PM   المشاركة رقم: 3
الكاتب المشاعري
ملكةة الالحزان
المعلومات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 19485
المشاركات: 25
المواضيع : 3
الردود : 22
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال ملكةة الالحزان غير متواجد حالياً

فناني المفضل:
الأســــم : عمار كسوفي
الجنسية : تركي



البارت الثالث

مداوي : بسسرعه بسسرعه طللع الي عندك
غدير : انزين شباب انتو ربعي صح ومستحيل تودروني صصح
مداوي ومكتوم استغربوا وحس وانه السالفه فيها ان : صح
غدير : اوك سمعوا
.................................................. .................................
راكان : ملوكه حبيبتي بقولج شي
ملاك : اوك
راكان يطالع فهد ومتردد : انا بوديج بيت فهد وبي كل يوم عنددج
ملاك ع طول صاحت
راكان انصدم : حبيبتي ليش تصيحين كل يوم بمر عليج وبنطلع انا وياج وفهد وبستانس
ملاك زعلت وراحت جناحها ,, وفهد قام وراها وراكان قام
فهد : اقعد انته انا برمسها
راكان : لا لا انا برمسها
فهد : الروك قلتلك اقعد خلاص
راكان قعد : اوك يالله روح بسرعه
.................................................. ...........................
غدير : تعبااااان موووتت ياافييصل
فيصل بخبث : تبا ترتااح !
غدير : هيييييييييييييه اباا ارتااح اححس بمووت من التعب
فيصل راح وسوا جاي وعطاه لغدير : اشربه وبترتاح
غدير: وشو المفيد الي فالجاي !
فيصل : انته اشرب تراه الا جاي ومابتندم
غدير شرب الجاي وحس بشي غريييب ,, حسس انه تعبه زااد التعب الاول كان تعبان ممن جسمه كا جسمه يعوره لكن هالتعب الي يا هيبا ببببنتت ( عاد افهمو )
فيصل : شو الوضع غدير
غدير يصارخ : فيييصصللل بمووووتت مااعرف شوفييني تععباااان
فيصل : يالله قوم وياي
غدير وهو مب حاس بشي ولايعرف هو وين اصلا ,, قام وراح ويا فيصل
راحو لمكان فااضي ظلااااام مافيه حد تمو يمشون ويمشون ووصلو عند مكان فيه نور وكانت شي بنت هناك يالسه ويبين عليها تتريا حد ,,
فيصل : غدير ترياني هني شوي وبردلك وبخليك ترتاح
غدير : اوك اترياك لا اطووول
فيصل راح صوب البنت ,, والبنت يوم شافته خافت وماكان عندها حد ربيعتها راحت ولا ردت وكات تترياها وخافت من فيصل لانه كان يقترب منها
فيصل : اختي مب زين تيلسين فهالمكان اروحج
البنت بخوف : لاعادي اتريا ربيعتي راحت تشتري اكل واحينه راده
فيصل : المكان الي يشترون منه الاكل بعيد بوصلج عندها اختي
البنت بخوف : لا لا مشكور اخوي احينه بتي
فيصل : افا اختي عيب اخليج هني وانتي بنت اروحج يالله قومي بوصلج عنددها
البنت بتردد : اوك
وراحت وياه لين وصلو عند غدير والمكان الي فيه غدير حتى قطو مافيه والي يصصرخ فييه محد يسسمعه
البنت تصارخ : انته وين يبتتني يالحقير
فيصل يضحك : هههههه ربيعتي تعبان ويبا يرتاح فقلت بريحه مسكين
غدير ماكان رايم يشوف ويه البنت من الظلمه وهي نفس الشي مارامت اتشوف شكله ابببد
.................................................. ..........................................
كحيلان فالمحاظره وعداله سهيل
سهيل : كحيلان
كحيلان : هلا
سهيل : في بنت اليوم سالت عنك
كحيلان عرف انها هذيج البنت : ليش بغت شي مني
سهيل : مادري بس سالتني عنك
كحيلان : اها اذا سالتك عني مره ثانيه قوللها اذا تبغي شي خلها تي عندي
سهيل : اوك
خلصت المحاظره وطلعت سهيل برع وحصل جواهر بعيد وراح صوبها
سهيل : جوجو انته بغيت شي من كحيلان
جواهر : عندي وياه حساب هالسعودي
سهيل : سعودي !
جواهر : هيه سعودي ماسمعت رمسته شو
سهيل : رمسته !! الريال يرمس شراتي اماراتي صح بعد
جواهر مستغربه : تعال بنسلم عليه واسمع رمسته
سهيل : شوفيك الريال يرمس عدل اي سعودي انته من وين تسمع
جواهر : اوك تعال بتخسر شي
جواهر وسهيل راحو صوب كحيلان كان قاعد فحديقة الجامعه ع احدى الطاولات يدرس
جواهر : السلام عليكم
كحيلان: وعليكم السلام
جواهر : تعرف هالولد ( وتاشر ع سهيل )
كحيلان تم يناظر فيها ومب متفيج يرد عليها وتنهد : هيه
جواهر : كيف تعرفه
كحيلان شك بشي من اسالت جواهر : he is with me in class
جواهر انقهرت منه وعرفت انه ماراح يرمس عربي : اها اوك باي
كحيلان مارد عليها ونزل عيونه ع الكتاب وتم يدرس
سهيل : اقولك امارتي والله يرمس اماراتي
جواهر : ذالك اليوم قال بلادنا وكان يرمس سعودي بسس ويوم قلتله انا مب سعوديه عسبت تقول بلادنا ضحك
سهيل استغرب : مادري والله
.................................................. ........................
فهد : ملوكه حبيبتي راكان مشغول وكل يوم برع انتي اتمين فالبيت بروحج انا هناك عندي اختي صغيره تلعبين معاها وامي وابوي
ملوكه تصيح : اكيد راكا مايباني عسبت جيه يقول روحي عند فهد انا ماسويت شي
فهد : لاحبيبتي ممب سالفة انه مايباج هو يباج وكل يوم بنطلع نحن الثلاث وبنلعب وبنروح كل مكان مع بعض
فهد تم يقنع فملاك لين اقتنعت وجهزوا الخدم اغراضها ونزلت تحت راكان اول ماشاف اغراض ملاك بغى يموت حس بشعور غريب
راكان راح صوب ملاك وحضها بققوووو وباس راسها
ملاك كانت تصيييح : مابا اروح مابا اروح
فهد : حن شوقلا ملوكه ,, الروك كل يوم بنطلع مع بعض صح
راكان يطالع ملاك : صح انا كل يوم بي عندكم البيت وبنطلع
وطلعو كلهم من البيت متوجهين لبيت فهد
.................................................. ..........................
فيصل : يالله غدير انا بروح وسو الي يريحك حببيبي ( وراح عنهم )
غدير قرب من البنت واول شي باس شفايفها بالاصح تم يمص شفايفها وحاضننها بقو وهي مب رايمه تتحرك وكانت تبعد ويها وتحركه يمكن ويسار لكن هو مب مخلنها تسوي شي ,, فصخها العباه وحاولت تشرد بس ماخلاها مسكها وتم يمص صدرها وكل شي فيها وعقب كل ثياابها وعقب ثياابه وصاار الي صاار والبنت بس تصييح وتصصررخ واخر شي قام عنها وهي صفعته بقو وعقب صحصح وانتبه ع عمره وقام بسرعه لبس وراح وهي تمت فمكانها تصيح
مكتوم + مداوي مصدوووميين ع الاخر
مكتوم : وهالبنت وينها احينه
غدير بضيج : مادري يامكتوم
مداوي : وهذا الشي الي جالب حياتك ,, هذا الشي الي مب راضي تخبرنا عنه
غدير صاح مارام يستحمل وتم يصارخ : انا انساان حقييييير انا ضييعت شررف بننت انا مفروووض اموووت اصلاا مفررووض يععدموووني ياااارب ساااامححننييي حسبي الله عليك يا فيصل وتم يصاارخ بصوت عالي
مداوي ومكتوم اول مره يجوفون غدير يصيح وبههالحال مكتوم على طول راح حضن غدير
مكتوم : الله غفور رحيم يا غدير الله غفور رحيم
مدااوي : الله يسامح عباده لو استغفروا وتابوا له الله كبير يا غدير ورحيم
غدير وهو حاضن مكتوم وبصوت صياح : والله والله اني كل ليلة اصلي قيام واستغفر وادعي ربي
مكتوم خلاص بيموت اول مره غدير يصيح جيه جدامهم
مداوي : خلاص يامكتوم هالسالفه جديمه والله بيحاسب الي كان السبب ,, فيصل الله بيراويه
مكتوم : خلاص وانا اخوك يا غدير اسسكت انته ريال والنعم عمره محد رمس عنك هذا الشي كان مب بايدك انته كنت مب فوعيك ومب فحسك
غدير هدى شوي ومداوي عطا هماي وقعدو ثلاثتهم ويا بعض ساكتين ومحد يرمس
غدير : هالبنت شوحالها الحينه ,, تدرون انا حتى شكلها ماعرف كيف والله
مكتوم : الله يكون فعوونها ,, خلاص بس اسسكت الذنب مب ذنبك ذنب فيصل
مداوي يبا يغير الجو ويضحكهم : اقولكم ححبيبتي ودرتني
غدير ابتسم : ليش
مداوي : بس سويت فولو حق وحده ع التويتر ورمستها ع الخاص بس يعني صداقه طلعت ربيعتها وخبرتها ههههههههه
مكتوم + غدير : ههههههههههههههه
مداوي : يخرب بيتها ماتنفع
مكتوم : اصلا في وحده رضت اتم معاك اته وهالويه
غدير : ماشاءلله انته ترمس وحده وعقب تقول اكون صداقات ,, خل عندك وحده بس ولاترمس غيرها
مكتوم : بدال مايقوله لاترمس بنات يقوله خل عنندك وحده
كلهم تمو يضحكون ويسولفون ويا بعض
.................................................. .............
صباح يديد واجواء يديده راكان حاس بضييق مب طبيعي مايدري شوفيه شل فونه واتصل ع فهد
فهد : الو
راكان : شحال ملاك
فهد : سلم علي انا اول يالحمار
راكان : انته بخير ادري شحالها
فهد : هههههه بخير الحمدلله هذي عدالي تباها
راكان : لالا احينه ياينكم بنروح المول
فهد : اوك يالله اترياك
راكان تلبس بسرعه وراح صوب بيت فهد وشلهم وراحو
فالمول
ملاك ماسكه ايد راكان والكل يطالع راكان ع هيبته وجماله وملوكه ع برائتها وجمالها
فهد : الناس كلها اطالعكم هههههههه
راكان : برايهم محد همني
ملاك : الروك ابا اسكريم
راكان : اوك تعالي نروح هالصوب وبناخذ
وراحو صوب الاسكريم وطبعا راكان وفهد كانو لابسين بدل وخذولهم اسكريم ( لوكانو بالكندوره ماكانو بياخذون ههههه)
وعقب تمو يتشرون العاب وثياب حق ملاك
مررت خمس شهور والاحداث نفس ماهي ماتغير شي اببد وملاك عايشه عند فهد وام فهد حبتها وربتها ومعتبرتنها مثل بنتها ...

راكان يالس ويا فهد فالميلس
راكان : اقولك فهود ملاك عمرها 11 سنه احينه صح
فهد : هيه شبلاك قبل شهرين كان تاريخ ميلادها وسوينالها حفله شكبرها ونسيت عمرها
راكان: بلا فلسفه قلت اتاكد انا بس
فهد تم يضضحك
راكان : اباها تي عندي البيت خلاص انا احس بالوحده الصراحه وهي احينه اداوم شراتي يعني
فهد استغرب : شوتقول انته لعبه هي لعبه عندي وعندك عندي وعندك
راكان : لا خلاص اباها ترد عندي ياخي والله تعوودت عليها واايد اباها ترد عندي
فهد : اقول اسكت بس لاترد ولاشي
راكان عصب : مب ع كيفك احينه بشلها وياي انا
فهد : شو تشلها استريح لاتستهبل راكان
راكان : امك وابوك عايشين وعندك اخت وعندك حد عايش وياك فالبيت وحد يسليك ماتحس بالوحده مب شراتي انا اخو صغير ماعندي ,, انا بشلها يافهد
فهد اضاايج من راكان : شلها ولاتقولي خل امك تربيها عقب لاني ماراح اشلها وطلع برع
.................................................. .........................
غدير كان يمشي ع البحر وحصل بنت يالسه اروحها جمالها صااعق كانت تصييح وكسرت خاطره بس ماقرب منها ابد وتم قاعد بعيد ويناظر فيها وعقب شوي البنت مسحت دموعها وراحت ,, وتم يفكر
غدير : انا وين شايف هالبنت ,, اعرفها والله شايفنها مكان
تم نص ساعه يفكر وع طول رجع البيت ,, دخل غرفته وفتح الدرج وطلع السواره
غدير قعد ع الشبريه : لا مستحيل هذي هيي اااااااهه باجر ان شاءلله تكون موجوده بروح صووبها لاازم اعطيها
وانسسدح ع الشبريه
.................................................. .....................................
كحيلان كان رايح صوب الكوفي فجاه يطلعوله شلة شباب اجاانب وتمو يضربوونه ضرب وهو مارمس ولا صارخ ولا قال شي ,, فروه وراحو ,, وهو ماكان قادر يرفع عمره واحد من بعيد شافه وركض صوبه
.........: فيك شي !
راكان مب قادر يرمس
......: يمكن اجنبي مايعرف عربي .. What is wrong !
راكان بصوت متقطع : بب ممم ........ ببمموو ..... تت
الريال بسرعه شل راكان ووداه شقته وياب عدة الاسعافات الاولية وتم يعالج بها شوي وخلها يرقد وماحب يوعيه لين هو ينش اروحه
.................................................. ..
طبعا ملاك ردت البيت عند راكان
كانت قاعده فالصاله تدرس دخل عليها راكان
راكان: مللوكهه شو تسوي
ملاك طالعته : ملووكه تدددرسس ( ومدت بوزها )
راكان : افا ملوكه ليش زعلانه
ملاك : لانها ماتبا تدرس تبا تلعب مع الروك
راكان : ههههه ملوكه لو خلصت واجباتها بتلعب ويا الروك
ملاك فرحت : صصددق
راكان : ههههه هيه صدق يالله خلصي
ملاك : اوك
وتمت تدرس لين خلصت عقب راحت تلعب ويا راكان
.................................................. ..........................
كحيلان فتح عيونه بتعب وحصل واحد عداله قاعد ع الكرسي وحاط راسه ع الشبريه استغرب طبعا من الريال وهو مب متذكر الي صار اصلا ,, كان يبا يقوم لكنه ماراح وتالم
كحيلان : آآآآآآآآآآآآآآآآآهه
من هالصوت الريال نش
..... : لا اتعب عمرك ارقد
كحيلان بتعب : منو انته
......: انا منصور شليتك البارحه من الشارع
كحيلان تم يتذكر شوي شوي
منصور : صبر شوي بيبلك شي تاكله وعقب ارقد
كحيلان : تسلم مابا شي بس برقد شوي وبنش بروح البيت
منصور : لا لازم تاكل من الصبح راقد ومب ماكل شي وبعدين مابخليك تروح لين تص
كحيلان ماحب يجادله لانه اصلا هو مب رايم يتحرك
.................................................. .......................
باليوم الثاني
غدير راح البحر وفعلا حصل البنت يالسه وتصيييح ,, راح وقرب صوبها واول ماشافته ع طول قامت وركضت ,, استغرب من حركتها ,, وتم يلحقها وعقب وقفت
..... : نعم في شي
غدير بتردد , ععع .. ففوا اختي بسس
.... : تعرفين اعرفك لا يالله لاتلحقني ( وراحت عنه )
غدير ماعرف شويقول وماتحرك من مكاانه اببد
.................................................. ...
كحيلان خف شوي وقرر انه يروح الشقه لانه امه وايد كانت تتصل عليه وخايفه وهو كان يمشي فالشارع طلعوله نفس الشباب وضربوه ضرب وفروه وراحو ,, فيصل كان نازل ورايح الجامعه ,, كحيلان كان طاع قبله ونزل تحت وشاف كحيلان طايح واثار ضرب يديده عليه فر شنطته وشل كحيلان بسرعه ووداه المستشفى
فيصل : ياريال انته عندك عداوات ولاشي مع حد هني !
كحيلان بتعب : لا والله يافيصل اانا من ييت امريكا وانا فصوب والناس فصوب حتى ربع ما عندي ومابا
فيصل : انا شراتك ماعندي ربع وفحالي ,, بس هذولي منو الي كل يوم يضربونك ويفرونك ماتدري
كحيلان : بخبرك سالفه ويمكن هالشخص الي مطرشنهم ويمكن لا مادري والله
.................................................. ......................................
ركبت السياره وهي تصيح راكان استغرب هي ليش تصيح وماحب يسالها ابد لي هي ترمس
ملاك : ابا بابا
راكان انصصدم !
ملاك : ابا بابا ( وتمت تصييييح )
راكان : ملوكه حياتي شوفيج خبريني شو صار وياج فالمدرسه
ملاك: البنات كلهم يقولون بابا بس انا ما اقول ابا بابا
راكان اضايج عليها : انا البابا مالج قوليلهم عندي بابا
ملاك : بس انته تقولي لاتقوليلي بابا
راكان ابتسم : قوليلي بابا ياعمري عادي
ملاك فرحت وباسته ع خده : احبك بابا
راكان تم يفككر فنفسه : يارب ليش جييه صار ,, كيف انا وهالبنت نعيش ويا بعض الله كرييم
.................................................. ...
مكتوم ومداوي كانو فالمول صوب الالعاب يلعبون
مكتوم : اين انته يامداوي لقد اضعتك
مداوي : انا هنا ايها هالحمار الى اين انته ذهبت
مكتوم : محد غيرك حمار اياها الابله
مداوي : اسكت ايها الغبي لقد فضحتنا
مكتوم: اقولك اقولك تعال هاللعب والله طر
مداوي مايبا يبين انه خايف من اللعبه : لا لا مب متفيج جبدي لايعه اخافا ارجع
مكتوم : ياريال ققم بسس قم مابترجع ولا شي بشربك عصير ليمون
مداوي : لا لا مابا مب متفيج انا انته سير
مكتوم : قول انك خايف ههههههههههه
مداوي : مب خايف بس اخاف ارجع شوفيك
مكتوم : لو مب خايف يالله اركب
مداوي ماعرف شويسوي وراح ركب اللعبه وياه ,, اللعبه كانت تنجلب وريلهم فوق وراسهم تحت
مداوي يمسك كندورته من النص ( عرفوا كيف حركة الشبباب عسبت ما اطير ) : واااااابوووووووك ,, هذا لييييش جيييه ,, مكتووم يالجللب خلله يوووقف بموووت
مكتوم يضضضحك ع مداوي : تقول مب خاايف هااا
مداوي : واااااابووووي ,, شووهااا ,, ( وتم يصاارخ )
مكتوم مييييييت ضضحك ع مداوي .. عقب ماخلصت اللعبه
مداوي حط ايده ع قلبه : ييمهه قلبي ,, الحمدلله انني عاايش إلى الان ( ترا هم يستهبلون ويرمسون باللغه الفصحى هههههه)
مكتوم : يارجل انك مب ريال
مداوي : الله يخسك خربت اللغه ههههههه
تمو يلعبون شوي وعقب راحو المطعم صوب غدير ياكلون
.................................................. ..................
البارت خلص واتمنى انه عيبكم
توقعاتكم :
1- منو اليم طرش هالشباب لكحيلان !
2- غدير شو بيسوي ويا هالبنت !
3- راكان وملاك شو بيصير من بينهم فالايام القادمه !

عرض البوم صور ملكةة الالحزان   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 09:20 PM   المشاركة رقم: 4
الكاتب المشاعري
ملكةة الالحزان
المعلومات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 19485
المشاركات: 25
المواضيع : 3
الردود : 22
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال ملكةة الالحزان غير متواجد حالياً

فناني المفضل:
الأســــم : عمار كسوفي
الجنسية : تركي



البارت الرابع
منصور : عيل هذي اكيد الي مطرشتنهم
كحيلان : والله مادري يا منصور
منصور : شوماتدري مافي غيرها عيل اكيد هي باجر اذا بداوم بنروحلها انا وياك وبنشوف شو سالفتها
كحيلان تنهد مب عارف شويقول اول مره يمر بهالموقف
منصور : الا ماقلتي شسمك !
كحيلان : اسمي كحيلان
منصور : عاشت الاسامي
كحيلان : عاشت ايامك
منصور : انته فجامعة اكسفورد صح
كحيلان : هيه
منصور : يعني وياي بس كيف ما اشوفك هههه
كحيلان : انا تبا الصدق اخلص محاظراتي واطلع ونادر ماتحصلني فالحديقة ماحب اتم فالجامعه وايد
منصور : اها
باليوم الثاني

ملاك : بابا
راكان : عيون بابا
ملاك : انته ليش ماتسوق بروحك وتودينا المدرسه
راكان : هههههه ليش حبيبتي ترا الددريول موجود
ملاك : لا لا انا اباك انته تسوق وتودينا المدرسه
راكان : من عيوني اليوم انا راح اسوق
وتريقو وراحو المدرسة ,, وصلو مدرسىة ملاك
راكان : يالله انزلي وترييني داخل اليوم انا بشلج
ملاك : انزل معاي وصلني لين عند الباب
راكان : ههههه ليش
ملاك : عشان اقولك بابا باي
راكان ماحب يكسر بخاطرها ونزل معاها ووصلها لين عند الباب والبنات كلهم يطالعونه وطبعا ملاك خااققه ع الاخر ومستانسه ,, راكان باسها ع راسها وعطاها ظهره وراح
ملاك بصوت عالي: بااااااباااا باااااي
راكان ضحك وفهم ليش جيه صرخت لف صوبها : باي ياعمري
.................................................. .........................................
كانو عند المطعم الي فحارتهم
غدير : ااااخ ياابطني اسميني كلت من خاطري
مكتوم + مداوي : انا بعد واللله
غدير : انتو دومكم تاكلون جييه بسسم الله جنكم ياين من مجاعة الصومال
مكتوم : اقول مع نفسك مادري منو يخلص صحن العيش هالعود بروحه كل يوم
مداوي : هههههههههه هيه والله تقولون مفجوع عافانا الله
وشوي رن فون مكتوم ,,
مكتوم : لحظه شوي
مداوي : منو !
مكتوم حط سبابته ع شفايفه يعني سكتو وقام عنهم
غدير: عرفت شو الي فبالي صح
مداوي : هيه بس يعني ماظن مكتوم يخبي عنا شي
غدير : مثل ما انا خبيت عنكم يمكن هو مخبي عنا
مداوي : انته غير انته نحن نعرف انه فيك شي وانك خاش شي عنا بس هو مايبين عليه اببدن
غدير : والله مايندرا
وشوي الا يرد مكتوم وهو مستانس
مداوي : منو الي اتصل !
مكتوم ارتبك :هيه ...هذا شسمه ( يتلعثم ) واحد من زمان متعرف عليه
غدير : منو هذا وكيف تتعرفت عليه
مكتوم : ااا اسمه .. مم .. محمد
غدير : اها ,, انزين متى التقيتو انته دوم ويانا
مكتوم: شوفيك غدير ليش جيه وايد تسال ,, ريال وعرفناه وخلاص
مداوي : انزين يعني بس سالنا كيف تعرفت عليه وبس شوفيك
مكتوم بضيج : ماشي
غدير : يالله خلونا نروح
.................................................. .......................................
منصور مصدوم : هذي هي !
كحيلان : هيه هذي
منصور : هذي بويه ومحد يدانيها غير هالخياس الي فالجامعه
كحيلان : ادري
منصور : يالله تعال بنروح عندها ,, والله براويها
منصور مشى عن كحيلان بسرعه واجدم
كحيلان بصوت عالي : منصور لحظه
منصور وقف ولف صوبه : هلا
كيحلان : انا جدامها ارمس سعودي بس جدام الكل ارمس اماراتي
منصور استغرب : ليش !
كحيلان : ماشي بس خبرتك عسبت ماتستغرب اذا رمستها ,
منصور : انزين ليش يعني قولي !
كحيلان مايحب يخبر حد شي عنه وقال بشوية عصبيه : قلت ماشي وخلاص
ومشى صوب جواهر ووراه فيصل المصدوم من تصرفات كحيلان ,, وصلوا عند جواهر
منصور : السلام عليكم ,, هه المفروض ما اسلم اصلا
جواهر: وعليكم السلام ,, ليش داخل ع كفار !
منصور: بس الي شرات اشكالج مايسلمون عليهم
جواهر بعصبيه : احترم نفسك
كحيلان : منصور اسكت عن ذي
جواهر ضحكت باستهزاء : اوه من طرف كحيلان اكيد بيكون نفسه
كحيلان : اجل ماهوب عاجبك ( ورفع حاجبه الايسر ,, وشكلله كااان عجيييب يوم رفع حاجبه شوق ربيعة جواهر تخبلت عليه )
جواهر : اخلص شعندك ياي بنفسك عندي
منصور : يعني ما اجوفين ويه الريال كيف وجسمه كيف متكسر
جواهر وهي ادقق فويه كحيلان : سلامات ,, بس شيخصني انا هو متكسر ولاحي ميت !
منصور بدا يتنرفز : وتسوين نفسج ماتعرفين ياشاطره بععد
كحيلان : انتي ايش تبغين مني !
جواهر :ههيي هييي هييي ( وتحرك ايدها ) نعم شو تبون انتو الاثنين
منصورعصب : لاتسوين نفسج هبله وبريئة مب علينا هالحرككات ,, انتي ماتخافين انتي فبلاد غربه وتسوين هالاشياء
جواهر : انته شو تقول شو تخربط روح روح عن ويهي بس انته ويا ربيعك
كحيلان : كل هذا بس لاجل اعتذرلك ,, ( ابتسم بنص شفايفه ورفع حاجبه ) اعتذار مانيب معتذر لو اتكسر سامعه ياشاطره ( وجه نظراته لمنصور ) يالله عندي محاظره انا
منصور معصب : كحيلان لاتستهبل نحن مب ياين عسبت نقول كلمتين ونروح
جواهر : انته شويخصك حاطنك محامي دفاع عنه مثلا
كحيلان طالعها باستحقار ويوجه كلامه لمنصور : امش اقول بس امش \
جواهر طالعتهم بقهر وراحت صوب ربيعاتها
شوق : قسسم بالله عليه نظرات وجسسسم وحلااه وكل شي فييه حللو
جواهر : اقول بس سكتي
دانه : هيه والله حليييوو حتى الي وياه يججنن
جواهر : انا عندي محاظره باي( وراحت عنهم )
شوق : ماتحب سيرة الشباب طول ولاتحب تقول هذا حلو وهذا مب حلو
دانه : هيه اففف ليش ماتحب واحد هاي وتفكنا
شوق : دخيييييلج هاي بتحب بنت بس ولد لا
.................................................. .........................................
وقف عند المدرسة يتريا ملاك لين تظهر لكنها تاخرت ومابقى حد فالمدرسة ,, خاف ونزل بسرعه ودخل داخل ,, شاف الحارس فويهه
راكان : لو سمحت مافي بنت صغيره داخل
الحارس : لاواللهي يا استاز مافيش حد كولهم راحو
راكان : وبنتي اقصد اختي وينها ,, كيف مافي حد
الحارس : اتفضل حضرتك وبص ,,
راكان دخل المدرسه وتم يدور ويدور ماحصل حد فجاه سمع شي خلاه يتخبل
ملاك من صوت بعيد اشبه بصوت حد محبوس : ببباابباا
راكان يوجه كلامه للحارس : سمعت ,, سمعت الصوت
الحارس : ماسمعتش حاقه يا استاز
راكان عصب وتم يصارخ : هذا صوت ملاك تقول بابا مااتسسمعها
ملاك بصوت اعللى : ببببااااببااا بباااببباا
راكان يحاول يدور اتجاه الصوت لكنه مارام ,, وسمع الصوت يتككرر اكثر من مرهه لكنه فجاه ما سمع الصوت ابببد تقريبا لمدة ربع ساعه
راكان بخوف وهو يصارخ : افتحلي كل الحمامات ( عزكم الله ) وكل الصفوف وكل شي فالمدرسه
الحارس : ما ادرش يا استاز
راكان يصارخ : لاتستهبل علي اقولك يالله بسسرعه افتح كل شي
الحارس : اسف يا استاز دي قوانين
راكان : شكلك ماتعرف منو انا قسم بالله احينه اسفرك بلادك وتنحرم من دخول الدوله
الحارس خاف : ماشي ماشي يا استاز حفتح كل حاقه
راكان : ياللله بسسرعه جدامي
الحارس راح فتح اول شي الحمامات ( عزكم الله ) وعقب فتح الصفوف لاكنهم مالقو حد ,,
راكان وهو ميت خوف : مافي اماكن ثانيه غير هذي
الحارس : ايوه يا استاز في
راكان : وين بسسرعه يالله شو تتريا عيل
الحارس : المختبرات
وراحو صوب المختبرات وااول ما فتح اول مختبر انصدم راكان من الي شافه
.................................................. ..........................................
شقة الشباب كانوا يلعبون ورقة
فهد : ههاااي اصلا دومي غالبنكم يالتيوس
عمير : انزين صبر صبر هذا اول دور باقي وايد
نهيان : والله انتو مساكين مادري منو الي مقطعنكم دووم واحينه يالسين تتفاخرون
عمير وجاسم وفهد تم يطالعون نهيان باستغراب
جاسم : اقول جب انته دومك خسران يالخريط
نهيان : ماا اقول عن عمري انا
فهد : عيل عن منو
نهيان : صاحبنا الي متغير علينا وماصار ايينا احينه
فهد : منو ,! راكان
جاسم : هيه والله متغير مادري شياه علينا
عمير: صبروا خلوني ادقله واشوفه وين ( شل فونه ودق ع راكان ) عنده خط ثاني
وشوي فون فهد يرن
فهد: هذو يدقلي صبروا ... ألو
راكان والخوف يبين فصوته : فهد وينك
فهد قام من مكانه وملامح ويهه تغيرت : انا فالشقه عند الشباب شوفيك
راكان : تعال المستشفى بسرعه
فهد انصدم : هاه ,, لييش شو السالفهه
راكان : تعال وبتعرف
فهد : اوك باي .. شباب عن اذنكم بروح وبرد
عمير : راكان فيه شي
جاسم : صبر صبر بني وياك
فهد : اوك ( وشوي تذكر انه محد يعرف سالفة ملاك ويمكن السالفه تخص ملاك ) لا لا انا بروح وعقب بدقلكم
نهيان بحده شوي : فهيييد ( ورص ع اسسمه )
فهد لف صوبه : هلا
نهيان : انا رايح وياك ولاتناقشني
فهد : اوك ( خلاه يروح وياه لانه نهيان وايد ويا فهد وراكان ) شباب انتو خلكم هني لو احتجنا شي
عمير : اوك بس خبرنا شو السالفه وكل شي اول باول
فهد : ان شاءلله ( وطلع هو ونهيان من الشقه )
منصور : بتسكت عنها !
كحيلان : شوتباني اسويلها اضربها مثلا !
منصور : ياخي كحيلان لااتققهررنيي شووف حالتك كيف وبتم سااكت
كحيلان بصوت يشبه الصريخ : منصور انا عمري مامريت بهالمواقف ومب متفيج حق هالسخافات برايها تزوول
منصور :وخلهم كل يوم وكل دقيقه يضربونك وانته اخر شي موت والسبه هالتافه
كحيلان : ...................
منصور : ليش ماتبلغ عليها !
كحيلان : نحن مب متاكدين انها هي الي سوت هالشي كيف تباني ابلغ
منصور بدا يعصب : كحييييلااان انته تقول ماعندك عداوات هني وماتعرف حد وهالسالفه ماصارت الا يوم اضاربت ويا هالبنت
كحيلان عصب : منصووور خلااص اسسكت عني بيذبحوني خلهم يذبحوني مب انته الي بتموت
منصور سكت عنه وماحب يجاادل اكثر ,, وكملو طريجهم وكل واحد دخل محاظرته
.................................................. ....................................
مكتوم منسدح فغرفته ,, شل فونه وابتسم ودق ع اخر رقم وصله ورمسه
......: ألو ,, اخيرن
مكتوم ابستم : سوري بس لين رجعت البيت وخلصت من غدير ومداوي
.....: اها ,, انزين شحالك
مكتوم : تمام حياتي ,, انتي شحالج
.....: الحمدلله بخير
مكتوم : شو سوت هنوفتي الحلوه اليوم
هنوف: ههههه ماشي والله طول الوقت ملاانه ويالسه ويا امايه
مكتوم : فديت الملان انا ,, اي اشلج ونطلع حبيبي
هنوف : مكتووووم ( رصت ع اسمه )
مكتوم : ههههههه شوفيج حياتي اسولف وياج انزين
هنوف : ههههه انزين
مكتوم : خلاص انا زعلللان
هنوف : يالله عاااد مكتووم بلا دللع
مكتوم : مايخصني رااضيني
هنوف : انزين كييف !
مكتوم : قوليلي اي شي
هنوف : انزين احبببك
مكتووم : فدييييييييييييته اناا
.................................................. ...................................
فهد دخل الطواري وشاف راكان من بعيد وراح يركض صوبه هو ونهيان
راكان اول ماشاف فهد راح صوبه بسرعه وحضضضننه
فهد : راكان شوصار ! ملاك شوفيها !
راكان بحزن : ماادري يا ففههد ماااددريي ,, بمووت من الخوف يا فهد
فهد بعد راكان من حضنه وحط ايده ع جتف راكان : استهدي بالله ياريال ,, هد عمرك البنت مافيها شي ان شاءلله
نهيان طبعا مب فاهم السالفه ولا يعرف منو ملاك بس ماحب يسال عن اي شي فهالوقت
نهيان : شو صار يا راكان ! يعني هي مريضه ولا طاحت عليك ولاشي
راكان قعد ع الكرسي ونزل راسه : رحت المدرسه اشلها ماحصلتها تميت ادورها اخر شي حصلتها فالمختبر طاايحه وكانت تنزف لانها طاحت من فوق المكتبه
فهد انصصدم : هاه ,, انته شوتقول,, كيف البنت كانت فالمختبر
راكان : نسوها داخل وقفلو الباب
نهيان : وشو قال الدكتور
راكان بحزن : قال حالتها خطره وايد ودخلوها العنايه
وشوي يطلع الدكتور وعلامة الحزن على ويهه ,, راكان وفهد ونهيان ع طول وقفوا

نهاية البارت
توقعاتكم ..!!

عرض البوم صور ملكةة الالحزان   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 09:33 PM   المشاركة رقم: 5
الكاتب المشاعري
مميزين ...
منتدى مشاعر مميز
الصورة الرمزية مميزين
المعلومات
التسجيل: May 2010
العضوية: 4711
الدولة: الكرة الأرضية
المشاركات: 6,239
المواضيع : 5
الردود : 6234
بمعدل : 3.74 يوميا
الإتصال مميزين غير متواجد حالياً

فناني المفضل:
الأســــم : موقع مشاعر صادقة
الجنسية : يمني جنوبي



شكراً والله يعطيك الف عافيه ... لك مني أجمل تحية ..





















تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر mashaer9.com RSS اتصل بنا تابعنا على يوتيوب

توقيع : مميزين ...

.

عرض البوم صور مميزين   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 10:04 PM   المشاركة رقم: 6
الكاتب المشاعري
أبو هاجر ...
الصورة الرمزية أبو هاجر
المعلومات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17812
المشاركات: 1,879
المواضيع : 40
الردود : 1839
بمعدل : 2.44 يوميا
الإتصال أبو هاجر غير متواجد حالياً

فناني المفضل:
الأســــم : ابوبكر سالم
الجنسية : يمني



ملكةةالألحزان شكرا علىالقصة الجميلة
والموضوع الشيّق
الله يحفظك
مزيدا من الأبداع ننتظرجديدك
تحياتي لك.





















تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر mashaer9.com RSS اتصل بنا تابعنا على يوتيوب

توقيع : أبو هاجر ...

.[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

عرض البوم صور أبو هاجر   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 10:48 PM   المشاركة رقم: 7
الكاتب المشاعري
ملكةة الالحزان
المعلومات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 19485
المشاركات: 25
المواضيع : 3
الردود : 22
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال ملكةة الالحزان غير متواجد حالياً

فناني المفضل:
الأســــم : عمار كسوفي
الجنسية : تركي



البارت الخامس
غدير ومداوي عند البحر يمشون .. وغدير يدور البنت لكنه مب رايم يحصلها
غدير فنفسه : الوقت متاخر يمكن راحت ,, بس دوم تكون هني لين اخر الليل
مداوي : غدير وياي انته
غدير : هاه هييه ويااك
مداوي : جذااب ,, يالله قول انا عن شوه كنت ارمس
غدير : ياخي اسكت بسسس
مداوي ضحك : انزين غنلي
غدير صوته حلو ودوومه يغني حقهم وجيه
غدير : اي غنيه
مداوي : الي تي فبالك
غدير قعد جدام البحر وبدا يغني : الله يعينك يا ابن ادم ,, كل شي عليه تصيح نادم عقب الغرابه والمنادم ,, شوينفعك عض الابهامي
مداوي : بعدك تذكر هاييج السالفه
غدير : ليش وانا اقدر انساها يا مداوي
.................................................. ...........................................
جاكسون : يالاهي مالذي حصل لوجهك يا كحيلان
كحيلان : اشي لاتخف فانا بخير
جاكسون : من الذي فعل ذلك
كحيلان بجذب : انا وصديقي كنا نتعارك فقط لا اشي اخر
جاكسون : هل ذهبت للطبيب !
كحيلان : نعم ,, ساذهب لانام الان تصبح ع خير
جاكسون : حسنا وانا كذلك .. تصبح ع خير
كحيلان دخل غرفته وخذله شور وانسدح ع فراشه
كحيلان فنفسه : بعني بالعقل البنت بتقول هيه انا اكييد بتنكر ,, حسبي الله عليج محد حطني فهالموقف غيرج ,, بس ماعليه والله لتندمين ماعرفتي منو كحيلان بعدج
.................................................. ................................................
راكان : هاه دكتور بششر ,, ان شاءلله بخير ,, مافيها شي قامت صح
الدكتور حرك راسه يمين ويسار
فهد : شو نفهم من هالحركه دكتور ,, ملاك وينها
الدكتور : النزيف كان حاد والبنت دخلت فغيبوبه لانه واضح المكان الي طاحت منه واايد عالي
راكان انصدم وع طول قعد وهو يطالع الدكتور وفهد ونهيان
راكان : فهد تسمعه شويقول
فهد قعد عدال راكان : لاحول ولا قوة الا بالله ,, ان شاءلله بتقوم يا راكان
نهيان : ان شااءلله بتقوم بالسلامه
راكان قام وركض صوب باب العناية يبا يدخل لكن الدكتور مسكه
الدكتور : ماتقدر تشوفها فالوقت الحالي
راكان يصارخ : ابا اشووفها وخر عني لاازم اشوفها ووخرر
فهد ونهيان راحو ومسكو راكان
راكان يترجى فهد : فهد دخيلك خلوني اشوفها امي وابوي راحو ماباها تروح ماصدقت انه في حد وياي
فهد حضن راكان وماقال اي شي لانه مب عارف شو يسوي ,, نهيان راح عند الدكتور
نهيان : دكتور متى نقدر ندخل عليها حتى لو من بعيد نشوفها بس
الدكتور : لين تستقر الحاله دقات قلبها ضعيفه انا ماحبيت اقول هالكلام لانه شفت حالت الولد كيف صارت ,, اول ماتستقر حالتها بنخليكم تشوفونها
.................................................. ................................................
اشرقت الشمس وبدا اليوم الثاني وكل واحد من ابطال قصتنا له سالفه وياترى كيف اشرقت ع كل شخص منهم
راكان : طبعا بالضيج والخوف واليأس
كحيلان : حيره تامه
جواهر : عادي ولاهمها اي شي
غدير : الانتظار والحيره ,,
مكتوم : الفرح ( اكيد دام انه يرمس الحب ههههه )
.................................................. .........................................
غدير تلبس وقرر هالمره يروح ويمسك البنت اذا كانت موجوده ويرمسها ويعطيها السواره ,, ركب سيارته وغلق فونه عسبت مداوي ومكتوم مايتصلون فيه ,, توجه صوب البحر وفعلا لقى البنت قاعده ونفس حالتها كلل يوم ,, قرب منها
غدير : عندي شي بعطيج اياه وبروح مايحتاي تخافين ولاتشردين مني انا ما اكل تراني
....... مستغربه : نعم !
غدير : في مره كنت امشي ع البحر هني ولقيت هالسواره ( وطلع السواره وعطاها ) يالله السموحه منج ( وعطاها ظهره وراح )
البنت شافت السواره وتمت تصييح ع طول : لحظظه
غدير وقف مكانه ولف صوبها بيشوف شو تبا ,, لكنه انصدم من الحركه الي سوتها
وكانت الحركه انها ركضت صوبه وحضنته وتمت تصيح وتشااهق من شدة الصياح
غدير تجمد فمكانه ماعرف شو يسوي ,, لكنه تم ساكت ومارمس قال خلها تصيح واطلع الي فداخلها واذا تبا ترمس بترمس من نفسها
البنت بنص صياحها : ماعنندي حد ,, خلتني ووراحت ,, خلتني وراحت ,, خلتني وراحت غدير بعدها عن حظنه ومسح دموعها : من هي !
البنت : الي فالسواره
غدير انصدم واستغرب : مب هذي صورتج الي فالسواره كيف خلتج
البنت : هذي مب انا ,, مب انا
.................................................. ........................................
منصور : هلا والله شحالك
كحيلان يخاشم منصور: تمام الحمدلله علومك
منصور : الحمدلله بخير
كحيلان : اخيرن هالسنه بتخلص وبنرد البلاد
منصور : هيه والله ياريال مابغينا ,, مشتاق حق بنتي والله
كحيلان : بنتتك !
منصور ابستم : هيه بنتي
كحيلان : انته معرس
منصور : خلنا ندخل المحاظره وعقب بخبرك قصتي كامله
منصور يمككن مارمست عنه فالبدايه ,, فاحينه برمس عنه .. عمره 23 سنه جسسم رياضي مررهه وبشرته سمرا لكن مب سمره وايد شوي وخشمه حر وعيونه صغيره وشعره عادي مب طويل وطوله حلو
.................................................. ........................................
جواهر : اقولج احس اني ابا اسولف ويا كحيلان مادري ليش
شوق : كيف يعني !
جواهر : مادري شكلي بروح وبقوله خلنا فرند وانسى هايج السالفه
شوق فتحت عيونها : تتنازل ,, انته تتنازل مستحييييل
دانه : سبحان مغير الاحوال ,, هذو كحيلان روحله بسرعه ترا اليوم اخر يوم
جواهر: اوك يالله سي يو
شوق + دانه : سي يو تو
جواهر راحت صوب كحيلان .. كحيلان اول ماشافها تافف
جواهر ابتسمت : السلام عليكم
كحيلان وعيونه تلف يمين ويسسار مايبا يشوف ويها : وعليكم السلام .. خير في شي
جواهر : اممم حبيت اقولك انسى سالفة الاعتذار والسالفه كلها وخلنا نكون ربع
كحيلان ابتسم باستهزاء ,, فنفسه : حقيره بعد كل الي سويتيه تبيني اكون ربيعج والله وعينج قويه : اسسف ابعدي عن طريقي
جواهر انقهرت بس مابينت وقالت خلني احاول مره ثانيه : ولاجني سمعت شي ( ومدت ايدها له عسبت يصافحها ) فرند !
كحيلان طالعها بنظره وراح عنها ,, وتمت هيه واقفه مكانه
جواهر : لااه هذا شكله عنيد وانا اعرف كيف اكسر عناده
راكان وفهد ونهيان فالمستشفى مارجعو البيت من امس
فهد : راكان خلنا نرد البيت نرتاح للمغرب ونرد المستشفى ترا قعدتنا مامنها فايده
نهيان : صدق ياراكان يالله نش خلنا نروح البيت وعقب بنرد لانه الدكتور قال مانروم ندخل عليها ,, ان شاءلله لين نروح ونرد نقدر ندخل عليها
راكان : انتو روحو بس انا مابروح انا بتم هني لين تقوم
فهد : راكان الدكتور قال غيبوبه تعرف شويعني غيبوبه يعني بعيد الشر عنها يمكن اطول يالله نش الله يهداك بس
نهيان : انا رمست الدكتور قلتله اذا صار شي اتصل فيا ع طول قال اوك يالله عاده خلنا نروح البيت
قام راكان وراحوا كلهم بيت راكان ماحبوا يخلونه اروحهم ,, فهد ونهيان دخلو جناح واحد وقعدو فالصاله اما راكان راح جناحه وانسدح ويعرف انه مابيرقد بس بيحاول
نهيان : فهد منو ملاك
فهد : بخبرك يانهيان بس مابي حد من الشباب يعرف
نهيان : افا عليك بس
وخبره السالفه كلها
.................................................. ............................................
مها : اقولج هاي ليكون صار فيها شي اليوم ماداومت
اليازية : والله مادري انتي بعد الله يهديج كيف جيه تحبسينها هناك ,, احينه لوحد عرف بتنفصلين
مها : يخسي انفصل ,, انتي ناسيه انه امي المديره شو
اليازية : بس حرام يا مها هذي اختج كيف جيه تسوين
مها : اختي هه ,, يخسي اختي بسبتها ابوي مات
وتذكرت الحادث الي صار
ملاك تلعب ويا ابوها وهو يسوق
مها : انجل ( كانو يقولولها انجل مب ملاك ) قعدي خطر جيه ابوي يسوق وانتي تلعبين وياه
أبومها : خليها مها عادي
وفجاه طلعت شاحنه جدامهم والابو مارام يسيطر ع السياره وصار الحادث وتوفو ام ملاك وابوها لكن مها وملاك يتهم اصابات خفيفه ,, ابو ملاك الي هو ( ارثر ) تزوج ام ملاك الي هي ( بريتي ) لكنه ماياب منها عيال لين تزوج ام امها ويابتله بنت الي هي مها وعقب سنوات بريتي حملت ويابت ملاك
مها : اففف اكرررهها
اليازيه : بس بعد بتظل اختج
( طبعا احينه انتو ماتعرفون كيف صار هالشي انه مها حبست ملاك لكن تتبعو الاحداث وبتعرفون )
.................................................. ..................................................
كحيلان : يالله خبرني السالفه
منصور : ههههه ياريال بلاك مستعيل بخبرك
كحيلان ابتسم
منصور : انا يوم كان عمري 19 سنه عرست ,, خذت بنت عمي وعقب سنه حملت وصار عندي بنت اسمها حصه ,, لكنه ( وبدت علامات الحزن ع ويهه )
كحيلان حرك راسه : لكن !
منصور ابتسم : لكن ام حصه وهي كانت تولد نزفت وايد وتوفت
كحيلان فتح عيونه وماعرف شو يقول
منصور : وبنتي عند الوالده تربيها
كحيلان : الله يرحمها ,, انزين مافكرت تعرس عسبت حد يربي بنتك
منصور : انا ياكحيلان كنت اعشق حرمتي وقلت مابي اعرس لو شومايصير حبها فقلبي ومستحيل يتغير
كحيلان : بس يامنصور البنت يبالها حد يربيها
منصور : وانا شو الي يضمنلي انه الحرمه الي باخذها بتحب بنتي وبتربيها
كحيلان : من هاناحيه صدق كلامك
منصور: يالله خلنا من هالسوالف ,, خلنا نروح شوي المول ونتشرى حق الاهل جم شي ترا انا باجر طيارتي
كحيلان : انا الليله طيارتي
منصور : مسسرع ,, ليشش !
كحيلان : ماحب اتريا وايد وابي ارد بسرعه مليت الصراحه
منصور : زين عيل يالله خلنا نروح
.................................................. ..................................
غدير : كيف مب انتي ! يابنت الناس انا مي مينون هذي الي فالصوره انتي
البنت حركت راسها بلا : م بانا هذي اختي ( وردت تصيح )
غدير : يعني انتي عندج توأم
البنت حركت راسها بايجاب
غدير : وينها عنج !
البنت : راحت
غدير : وين راحت !
البنت صارخت : يعني مااتت مااااااتتت راااحت خللتني بروحي كله بسبت هذاك الحقير
غدير الف علامة تعجب فويهه : الحقيير !
البنت مسحت دموعها : ماشي خلاص انا اسفه ع الي صار قبل شوي ( وعطته ظهرها وراحت)
غدير تم واقف مكانه فنفسه : كيف تروح هذي جذيه ,, شوفيها ياربي هاي انسانه غريبه
راح يركض صوبها ومسك ذراعها : اختج كيف ماتت
البنت ماتدري ليشح ست براحه تجاه غدير فقررت انها تخبره السالفه ,, بعدت ايده عنها وردت صوب البحر قعدت جدامه ,, غدير راح وقعد عدالها
البنت : اختي قبل لاتموت خبرتني شوصارلها ومن بعدها انتحرت عقت عمرها فهالبحر ويوم انقذوها وطلعوها كانت خلاص ميته
غدير : وليش انتحرت !
البنت : مره من الايام كانت هي وربيعتها هني لكن في واحد حقير (غدير اول ماسمع هالكلمتين الي قالتهن تخبل عرف منو تقصد لكن خلها تخلص كلامها ) ضيع شرفها فهالمكان وهذي سوارتها قالتلي انه سوارتها طاحت يوم اعتدى عليها
غدير عينه دمعت لكنه مسك دموعه : وهالولد وينه !
البنت : انا لو اشوفه والله لاذبحه بايدي والله
غدير : انزين يا ....
البنت : نورهه
غدير : اسف .. انزين يا نوره خلاص انسسي مصيرنا كلنا نموت وهذا نهاية كل انسان
نوره : بس مابي اموت قبل ما انتقم من هالحقير
غدير : ويمكن لقى عقابه هالولد
نوره : ما اظن ,, ودي اذبحه ودي اذبحه ( وردت تصيح )
غدير مسح دموعها وباس راسها ,, وراح عنها وركب سيارته ,, نوره استغربت منه لكنها ماحبت ترووح صوبه فراحت وركبت سيارتها وردت البيت ,, غدير مارام يستحمل ضيقته فنزل من السياره وعق عمره فالبحر ,, وتم يسبح لين وصل نص البحر ودخل داخل وقرر انه مايرجع
.................................................. ...........................................
مداوي : ياخي فونه مغلق اول مره جيه ,, اخاف فيه شي
مكتوم : ماقالك البارحه شي او اليوم الصبح
مداوي اقولك يا مكتوم مارمسني
مكتوم : خلنا نروح بيته
مداوي : اوك يالله
وراحوا بيت غدير
أبو غدير : هلا والله بعيالي شحالكم
مداوي + مكتوم : الحمدلله بخير عمي
أبوغدير : تفضلوا الميلس ياعيال
مداوي : دام فضلك عمري بس حن مستعييلن ياعمي وبغينا شي
أبو غدير : امر ياولدي
مكتوم : عمري غدير من الصبح نتصل عليه فونه مغلق واحينه المغرب للحين ما اتصل علينا ولاشي ماقالكم وين رايح
أبو غدير خاف : لاوالله ياعيالي ماقالنا شي ,,
مداوي حط ايده ع راسه : يااااربببييي ,, وينك ياغدير
أبو غدير : جربوا ادقوله ياعيالي دخيلكم هذا ولدي الوحيد
مكتوم : لاتحاتي عمري ان شاءلله بنحصله ,, عن اذنك
مداوي ومكتوم ققروا انهم يفترقون ويدورون على غدير فكل مكان
.................................................. ........................
راكان كان راقد دخل عليه فهد وشافه راقد ماحب يوعيه
راكان : فهد
فهد كان بيظهر لكنه لف صوب راكان : هلا
راكان : انا في شي مب داخل مخي
فهد : شو هو !
راكان : كيف ملاك كانت فالمختبر !
فهد : والله ياراكان من امس وانا افكر بهالشي احس الموضوع فيه شي
راكان : باجر لازم اسير مدرستها
فهد : ان شاءلله .. يالله قوم تغسل الدكتور اتصل وقال تقدرون تدخلون عليها
راكان فرح : والله صدق
فهد : هيه بس كل واحد يدخل شوي ويطلع مانقدر نطول
راكان : اهم شي اني اشوفها يافهد
.................................................. .........................................
مداوي : الو مكتوم
مكتوم : هاه مداوي عرفت شي
مداوي بحزن : يالييت ,, انا رحت المركز قالو لازم تمر 24 ساعه عن فقدانه وعقب تفتح بلاغ
مكتوم ضرب السكان : الله ياخذ هالحال
مداوي : يالله انا بسير ادور فالمستشفى مره ثانيه
مكتوم : اوك وانا بسير المستشفى الي ف............
راكان ونهيان وفهد وصلو المستشفى ,, وراحو صوب العنايه
فهد : يالله راكان انته ادخل بس لا اطول واانا بدخل عقبك
راكان : اوك
ولبس راكان اللبس وباقي الاشياء ودخل ,, اول مادخل شاف الوايرات ع جسم ملاك وشاف الاجهزه حولينها ,, لاارادي دمعت عينه ,, راح وقعد عدالها ع الكرسي
راكان : ملوك ,, ملوكه بابا نشي انا هني ,, كيف تخليني اليوم بروحي بدون مانلعب ولانسولف .. ملوكه نشي بابا هني ,, انا هني يالله نشي ( ونزلت دمعه حاره ع خده مارام ينزلها جدام اي حد ,, ابتسم ) يالله باجر انا بعد بوديج المدرسه وبنزل وياج عسبت تقوليلي بابا باي
وشوي تدخل النيرس طبعا الكلام بالانقلش بس انا بكتبه عربي
النيرس : لو سمحت اذا كان هناك احد اخر سيدخل فهل من الممكن ان تدعه يدخل
راكان ماوده يطلع لكن تذكر انه فهد يبا يشوفها : حسنا
طلع راكان وع طول حضن فهد وتم يصيح بدون حاسيه .. نهيان اول مره يشوف راكان مكسور ويصيح لكن فهد شافه من قبل يوم وفات امه وابوه .. فهد حضن راكان هو مضايج ع حال ربيعه وحال ملاك
راكان ابتعد عن حض فهد : ادخل انته يافهد
فهد : ان شاءلله ,, نهيان تبا تدخل وراي تشوفها
نهيان ماعرف شويقول لكنه : هيه
فهد : عيل ما بتاخر شوي وبظهر
ولبس اللبس ودخل عندها .. اول مادخل قلبه عوره ع منظر ملاك .. قعد ع الكرسي ومسك ايدها وباسها
فهد : ملوكه .. ملوكه انا فهد .. انا فهيد يالله حبيبتي قوم بسرعه عسبت نطلع انا وانتي وراكان ونهيان ربيعنا واخونا بعد بيروح ويانا نتمشى ونتسوق .. ونلعب .. ( ابتسم ) يالله انا ابا اروح الالعاب بس ماقدر ارو حانتي لازم تقومين عسبت اروح ( باس ايدها ) انا احينه بطلع وبيدخل نهيان هو يعرفج بس انتي ماتعرفينه .. ( باس راسها وطلع ودخل وراه نهيان )
نهيان اول ماشافها انصدم ..فنفسه : ماشاءلله عليج اسم ع مسمى ملاك وانتي ملاك
نهيان بدون مايحس نزلت دموعه ع حال هالبت الصغيره وع شكل الوايرات الي فجسمها لكنه بسرعه مسح دموعه وقعد ع الكرسي
نهيان : ملاكي ,, شي بسرعه يالله عسبت سولف انا وانتي ,, نشي بسرعه راكان وفهد اانا نترياج ,, مايصير اتمين جيه ونحن نباج ,, انتي شاطره وقويه وبتقومين صح حياتي ! ( فنفسه ) ليتج تقدرين تسمعيني وتنشين انتي اكيد شي غالي عند راكان ولا راكان ماراح يصيح عشانج ( ورد صاح وحط راسه ع السرير ودخلت النيرس وطلبت منه انه يطلع )
.................................................. ..................................................
كحيلان يسلم ع منصور : عاد مب خلاص نرد البلاد ومانرمس بعض
منصور: هههههه افا عليك ,, كل يوم بنشبلك
كحيلان : لا لا مب تنشبلي عاده ههههه
منصور : هههههه اول ماتوصل دقلي حتى لو الفير
كحيلان : بدقلك وبحرق فونك لين تنش
منصور : عادي تمون ( وحضنه ) يالله توصل بالسلامه ان شاءلله
كحيلان : الله يسلمك ,, يالله فداعته
منصور : ربي يحفظك مع السلامه
.................................................. ..................................
مكتوم يصارخ : انته وينك من الصبح ادقلك ماترد
مداوي : شوففيك نزلت اصلي ركعتين وخليت فوني فالسياره
مكتوم : انزين بشر ماعرفت شي
مداوي : لاااااااااااااااا لاااااااااااااا
مكتوم : اااهه ياااربي ,, وينك ياغدير ويييينك
مداوي : لحححظظظهه
مكتوم : هاه شو ! عرفت شي !
مداوي : غدير وايد يروح البحر ونحن مارحنا صوب البحر
مكتوم حس بشوي فرح لانه صدقه مداوي هو يحب البحر ومحد دوره هناك : نتلاقى عند البحر
مداوي : اوك
مداوي كان قريب من البحر فوصل بسرعه وشاف سيارة غدير

البارت السادس
مداوي كان قريب من البحر فوصل بسرعه وشاف سيارة غدير طار من الفرحه ونزل من سيارته بسرعه وركض صوب سيارة غدير
مداوي يصارخ وفرحان : غديييير ,, غديييير
وصل عند السياره وفتح الباب لكنه للاسف ماشاف غدير موجود فالسياره ,, دقايق ووصل مكتوم
مكتوم : اخييرن لقيناه والله بموت كنت
مداوي لف صوبه : وينه مب موجود !
مكتوم : تلقاه راح المطعم الي قريب من هني واحينه بيرد
مداوي : انزين تعال نقعد عن البحر نترياه
مكتوم : سرينا
مكتوم ومدداوي تمو يمشون لين وصلو جدام البحر بشوي وقعدوا
مكتوم : اقولك لو حد بغى ينتحر يقدر يغرق هني صح
مداوي : قسم بالله مب فاضلك ويا سخافتك
مكتوم : بلاك ياخي ,, خلاص غدير ولقيناه استاانس افررح
مداوي : اسكت بس اسكت
مكتوم قام وتم يمشي ع البحر ولقى شي طايح خلاه ينصصدم وترتسم الف علامة تعجب ع ويهه
.................................................. ............................
عمير : الو هلا فهد
فهد : اهلين
عمير : وينك ياريال قلنالكم طمنونا وانتو لابسينا اممررهه
فهد : لاتخاف مب صاير شي
عمير : كيف مب صاير شي راكان وينه ! شوبلاه !
فهد : ااا... شسمهه راكان بس .. هيه تعب شوي ياه صداع وجيه وودينا المستشفى وسوله فحوصات وهو بخير مافيه شي
عمير : انزين هو وينه فالمستشفى
فهد : هيه
عمير : عيل يالله بني عنده
فهد : لا لا اقصد طلعوه .. يعني اقصد بيطلعونه عقب شوي
عمير : اوك بني البيت عنده >> نشبه هذا مصر الا يروح ههههه
فهد : اوك باجر لانه احينه بيرد البيت بيرقد وبيرتاح
عمير : اوك
.................................................. .......................................
جواهر ركبت الطياره ,, وكذلك كحيلان ركب الطياره والصدفه انهم نفس الطياره ,, كحيلان ماتوقع انها تكون وياه بنفس الطياره
جواهر : اهلن اهلن
كحيلان لابسنها ويطالع السما ومارد عليها
جواهر : انته مب سعودي شمركبنك طيارة الامارات
كحيلان بعد لبسها ولارد عليها
جواهر : لاترد بالطقاق .. ( وراحت ورا عنه .. بس ردت له بسرعه ) حبيت اقولك شي تراني مابعدي السالفه بس ماراح اسوي شي الا عقب سنتين يوم بنلتقي مره ثانيه فامريكا هه
وراحت عنه ,, كحيلان فنفسه : ياعساني ماشوفج مره ثانيه عقب سنتين
.................................................. ..................................
مكتوم يصارخ : مداوي مدااوري تعال
مداوي فز من مكانه وراح يركض صوب مكتوم : شبلاك تصارخ !
مكتوم : هذا فون غدير اكيد غدير دخل يسبح ولاشي لانه عاق فونه هني
مداوي : خلنا نروح المطعم نسال اول
وراحو صوب المطعم
مكتوم : اقولك محمد انته مايشوف هذا رجال اليوم ( وراوا الهندي صورت غدير فالفون )
الهندي : لا مايشوف
مداوي : متاكد !
الهندي : ايوه بابا مايشوف انا هذا رجال
مكتوم : مداوي مافي حل غير انا نخبر خفر السواحل انا متاكد انه غدير دخل البحر
مداوي : الله يححفظظظك ياااغددييرر .. ان شءالله مايصيرله شي
مكتوم اتصل ع خفر السواحل لكن قالوله لازم يتريا لين باجر لانه في خلل عندهم
مداوي عصب : اذا انته بتتريا لين باجر انا ماراح اتريا
وراح صوب البحر مره ثانيه وفصخ قميصه ونقز فالبحر وتم يدور ع غدير ,, ومكتوم نفس الشي فصخ قميصه ونزل البحر .. لكنهم طلعوا خايبين ومالقو حد
.................................................. ................................................
راكان نش من الرقاد وطلع برع جناحه وحصل فهد ونهيان يتريقون
راكان : يعني لو انا راحت علي نومه بتخلوني راقد وبتطلعون
فهد : لا م بجيه السالفه ,, بس الشباب بيونك هني البيت ع اساس انته الي مريض
راكان : لا انا بروح عند ملاك المستشفى
نهيان : نحن بنروح وانته تم هني وعقب الشباب يوم بيروحون انته تعال الحقنا
راكان صارخ : قلت بروح يعني بروح برايهم الشباب مب متفيج لحد انا
فهد : اوك براحتك خل هالعالم كلها تعرف انه راكان عنده بنت من وين الله يعلم وانته تعرف كلام الناس
راكان هدا شوي واقتنع : اي شي يصير ع طول ادقلي وتخبرني
نهيان : اكيد ياراكان لاتخاف ع طول بنتصلبك اذا صار شي
راكان : اوك
.................................................. .................................................. ...
كحيلان طول ماهو فالطياره يدعي ربه انه جواهر ماتقرب صوبه لانه مب متفيجلها ولامتفيج حق كلامها ,, الجهه الثاني عند جواهر فنفسها : اففف هذا ليش جيه عنيد ترا بس قلت صداقه مع نفسه هذا ,, برايه وايد مصدق عمره ,, نسيت اتصل فريوم حبيبي احينه بتزعل اكييد ( ريوم تصير حبيبتها بس هي فالامارات لانها تدرس فالثنويه بعدها )

دخلو الشباب ميلس راكان وسلمو عليه
عمير : الحمدلله ع السلامه
جاسم : ماتشوف شر الغالي
راكان : الله يسلمكم الشر ما اييكم
جاسم : خوفتنا عليك ياريال .. يكفي انك مختفي عنا من فتره
عمير : راكان يش هالغيبه ,, ليش قطعت عنا ,,
راكان : امور الشركات ماتخلص فانشغلت وايد ,, حتى اني سافرت سفره ضروريه ورجعت فالصيف
جاسم : سافرت !
راكان : هيه عسبت اخص جم شغله
عمير : انا قلت فخاطري يمكن نحن سوينا شي غلط او ضيجنابك ,, الريال مول ماقام اي الشقه عدنا
راكان : السموحه منكم والله يالربع ,, ان شاءلله برد شرات قبل كل يوم فالشقه
جاسم : هيه جذه نباك ,, واذا احتيت مساعده فالشرك ولا شي نحن حاظرين
( اصلا راكان مايعرف شي عن شركاته طول ههههه )
.................................................. .................................................
اذن المغرب طلع من المطار ع طول راح اللمسيد ,, خلص صلاه وشل فونه واتصل ع منصور
منصور : ارررحب الششييخ ,, الحمدلله ع السلامه
كحيلان : ههههه الله يسلمك
منصور : كيف كانت الرحله ,, اكييد تعب
كحيلان : تعب نكد ولوعة جبد
منصور : اوله اوله اوله ليش كل هذا هههههه
كحيلان : جواهر كانت وياي فالطياره
منصور : رمستك !
كحيلان : هيه بس مارديت عليها
منصور : سوت شي
كحيلان : لا ابد بس من رمستني ماقربت صوبي عقب ابدن
منصور : زين عيل ,, والله ياكحيلان اني مشتااق حق ببنننتي ابي ارججع بسسسرعه
كحيلان : هههه الله يحفظها ويخليها لك .. الا متى طيارتك
منصور : انا فالمطار ههههه ,, وطيارتي عقب 5 ساعات
كحيلان : ههههههه خيبه ياريال ليش ياي هالوقت عيل
منصور : ابي ارد بسسرعه ابا اشوفها
كحيلان : ههههه ,, والله شوقتني اشووفها
منصور : اول ما ارد بيبها عندك
كحيلان : ان شاءلله هههههه .. منصور
منصور : لبيه ابوي امر
كحيلان : مشكور
منصور استغرب : على !
كحيلان : درب السلامه ,, مع السلامه ( وصك ع طول لانه يعرف انه منصور بيتم يسال )
من جهه ثانيه منصور الف علامة تعجب على وييهه .. فخاطره : والله انك غامض ياكحيلان ,, يضربونك وانته معضل وتقدر تضارب بس ماتضربهم ,, ترمس ويا جواهر سعودي ,, واحينه تشكرني على شوه الله يعلم
.................................................. .................................................. .
مكتوم : غدير راح يامداوي
مداوي بضيج : غدير ماراح ,, غدير ماراح ,, نحن ويا بعض من واحنا صغار مايصير يخلينا بهالسهوله ويروح
مكتوم قام وقف جدام البحر : غدااااااااااااااااااااااااارررررر غداااااااااااااارر ( ونزلت دمعته )
مداوي مارام يستحمل تعب من كثر ماهو ماسك دموعه ع طول صاح وقف وحضن مكتوم وتمو يصيحون بصوت عاااليي ( اشبه ببكاء طفل رضيع خرج ع الدنيا حديثا ,, اشبه ببكاء طفل جائع لايعرف كيف يعبر عن جوعه ,, اشبه ببكاء ام ظُلمت وقتل ابناؤها امامها ) عقب دقايق وقفوا عدال بعض وبصوت واحد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
تعبيرآ عن الوجع الذي بداخلهم ,, تعبيرآ عن الالم الي اخترق احشائهم ,, تعبيرآ عن الخيبه التي سكنتهم ,, تعبيرآ عن الروح التي فقدوها ,, عن نصف قلبهم ,, عن صدق حبهم ,, عن قلب جمعته الحياه ولكنها شتت هذا القلب في لمح البصر
مداوي يصارخ : غدييير ارررجع ,, ارررجعع ,, ما اتخيل حياتي بدونك
مكتوم : كل شي فحياتي وقف هني ,, غدير مات انا بعد مت
مداوي لف صوب مكتوم وعطاه كف من خاطره ,, مكتوم ماعصب ولاشي لانه عرف ليش مداوي عطاه كف على الكلام الي قاله انه هو بعد مات ,, وحضنه ع طول
مكتوم وهو يصيح : تتخيل حياتنا بدونه يامداوي
مداوي وهو يغمض عينه بقو ويرص على عظام مكتوم : ليش يا غديرليش ,, حرام عليك جيه تسوي فينا ,,
وانسدحوا ع البحر ورقدوا لانهم مايبون يرجعون البيت من الضيج الي فيهم
.................................................. .................................................
طبعا راكان وفهد ونهيان فالمستشفى مافي اي تغيرات ,, او تحسن فحالة ملاك
.................................................. .................................................
باليوم الثاني ,,
رن فونه ,, شاف انه الرقم غريب لكنه رد ع طول
كحيلان : الو
....... : الو ,,
كحيلان استغرب ,, : منو وياي !
.......: انا وحده ( وصوتها اشبه بصوت طفله )
كحيلان : لا لا مستحيل هههههههه ,, حصه !!
منصور : ماشاءلله فطييين
كحيلان : ههههههه الحمدلله ع سلامتك
منصور : الله يسلمك .. ( بحماس ) تعبان !
كحيلان : لا ,, ليش
منصور : بطلع بتعشى ويا حصوه ,, تعال ويانا
كحيلان : استهدى بالله توك ياي من السفر روح ارقد وباجر ان شاءلله بنطلع رباعه كلنا
منصور : لا لا ماشي انا احينه بطلع وياها بتي تعال ,, نحن رايحين دبي مول
كحيلان : اوك بما اني فاضي ويالس فالبيت بي وياكم ,, يالله نتلاقى هناك ,, بينا اتصال
منصور : كحيلان !
كحيلان : هلا بويه
منصور : ليش قلتلي مشكور !
كحيلان ابتسم : لاك بتراويني بنتك
منصور ماصدقه بس ماحب يساله لانه يعرف مابيلقى جواب : اها هههههه اوك يالله فداعته
كحيلان ابتسم : مع السلامه
.................................................. .................................................. .......
مداوي دخل غرفة مكتوم وحصل الغرفه حاره مره والي يدخل يحس بالكتمه ,, ولكن مكتوم كان متلحف ومتلحف عدل بعد ,, يبين انه بردان قرب منه
مداوي : مكتوم ,, مكتوم
مكتوم : همممم !
مداوي : شوفيك جيه بسم الله يالله نش من متى راقد حشى
مكتوم : .................
مداوي شل اللحاف عن مكتوم ,,
مكتوم صرخ : لااا ( كمل بتعب ) برردااان
مداوي لمس ويه مكتوم ولقاه لابق من الحراره ,, ع طول قومه ومسكه ووداه المستشفى ,, دخلوه الطواري وحطوله مغذي بسرعه ,,
مداوي : دكتور في شي اخويه
الدكتور : لا اطمن مافيه شي بس حمى عاديه وان شاءلله عقب ثلاث ساعات تقدر تشله البيت وياك
مداوي : الحمدلله
الدكتور : سلامته .. عن اذنك
مداوي : ربي يسلمك ,, اذنك معاك
.................................................. .................................................. ..
منصور : حصوه حبيبتي هذا ربيعي كحيلان .. عصبي ومايحب حد يحب نفسه بس
كحيلان فتح عيونه : حبيبتي جذاب ابوج ,, انا مب عصبي شوفي ويهي انا عصبي
منصور : ههههههههه
كحيلان : هههههه طلبتوا العشا
منصور : هيه طلبنا
حصه : بابا ابا اروح الالعاب
منصور : بابا الالعاب يوم ثاني اليوم بس بنتعشى
حصه : لا بابا اليوم اليوم
منصور : حصوه حبيبتي خلاص قلت يوم ثاني
حصه مدت بوزها
كحيلان شلها : انا بوديها وبلعب وياها بعد انته اقعد هني
منصور : خلها عنك ياريال تعبان والله بتعشى وبرد البيت برقد
كحيلان : انزين ماقلتلك العب وياها انته بس اقعد هني نحن بنروح شوي وبنرد
منصور ابستم وحرك راسه يمين ويسار ,, وكحيلان شل حصه وراح


البارت السابع
,
مداوي : الحمدلله ع سلامتك
مكتوم بتعب : الله يسلمك ,, غدير وينه ليش مب وياك!
مداوي انصدم : مكتوم شوفيك ,, ليكون الحمى اثرت ع ذاكرتك
مكتوم شوي شوي تذكر انه غدير راح خلاص وتجمعت اللدموع فعيونه لف ويهه على الصوب الثاني عن مداوي ونزلت دمعه ومسحها بسرعه
مداوي : مكتوم !
مكتوم لف صوبه وابتسم : اسولف وياك
مداوي تنهد : اشوه ريحتني ,, خفت والله قلت الولد تخبل ( وضحك )
مكتوم ضحك : انا لو تخبلت اعرف انه منك انته
مداوي ظربه على راسه بخفيف : حتى وانته مريض جيه جب بس جب
مكتوم ضحك : ااااهه ياغدير ليتك ويانا
,
كحيلان : السلام عليك ابويه
ابو كحيلان ابتسم : وعليكم السلام ولدي
كحيلان : ابويه يالله عاده متى بعرس مليييييييييت
ابو كحيلان : ههههههههه وايد مستعيل على الهم
كحيلان : ههههههه يعني امايه هم عليك ابويه
ام كحيلان دخلت : عيد عيد شو قلت توك
كحيلان وابوه : هههههههههههه
كحيلان يغمز حق ابوه : يقول انه من خذاج وهو نسى الهم
ام كحيلان حاست ثمها ورفعت حاجبها : هيه عبالي بعد
كحيلان وابوه : هههههههههههههه
ابو كحيلان : غربل الله بلييسك من ولد قم بس قم من هني
كحيلان : ههههه ابويه لو عرسس منو بتخطبلي
ابو كحيلان يطاله بنص عين : يعني اونك ماتعرف
كحيلان فتح عيونه : غلاا !
ابو كحيلان ابتسم : مب انتو تبون بعض وتحبون بعض اكيد بتكون لك ياولدي
كحيلان قام وباس راس ابوه : تسسسسلم ياا احلللى شييبه فهالحياه
ابو كحيلان ظربه بخفيف على ظهره : شييبه فعيينك
ام كحيلان : اسستح على ويهك ياولد
كحيلان : ههههههه مااتررضضى علييه بعد
رجع للواقع ,, وظرب ايده على الطالوه الي جدامه بكل قوته ,, لدرجة انه ايده صارت حمرا من شدة الظربه ,, ليتك عارضت يابويه لييتك عارضت ,, وانسدح على شبريته ( سريره ) وغمض عيونه وحاول يرقد
,
المذيع : لقد تم العثور على جثه غرقت فالبحر ,, وجدت عند شاطئ ..... أخذها أحد الرجال وهو الان يريد ان يخبر اهل هذا الرجل بانه يجب عليهم دفع مبلغ من المال لياخذوه معهم ويتمون مراسم الوفاه ,, او انه سيقوم بدفن هذا الرجل في منطقته
أبو غدير حط ايده على قلبه اول ماشاف الصوره : غدييييررر ,, وللللدددييي
أم غدير دخلت : بسم الله شوفيك يابوغدير
أبو غدير ودموعه تنزل : يام غدير ولدي راح ,, راااح
أم غدير طاحت من طولها ع الكنب : مستحيييل غدير ولدي يموت ,, لااا يااربي وللدديي
أبو غدير وهو دموعه مب رايمه توقف : إنا للله وإنا إليه راجعون ,, إنا لله وإنا إليه راجعون
جوري الصغيره دخلت وهي ماتعرف شو الي يصير وليش امها وابوها يصيحون راحت عند امها : ماما شوفيج !
ام غدير على طول حضنت بنتها ,, الي كان يدلعج ويحبج راح .. راح يابنتي راح
جوري مب فاهمه امها شوتقول : ماما منو راح !
ام غدير وهي تزيد فصياحها
ابو غدير شل فونه واتصل على مكتوم
فالجه الثانيه
مكتوم راقد ومداوي يالس عداله يترا المغذي يخلص اول مارن فون مكتوم .. مكتوم قام من الرقاد مداوي شل فونه ورد على طول
مداوي : السلام عليك عمي
ابو غدير واضح فصوته الصياح والتعب والحزن : وعليك السلام ولدي
مداوي ومكتوم ماخبروا اهل غدير عن غدير فمداوي تعجب ليكون عرفوا : خير ان شاءلله عمي بلاه صوتك جيه
ابو غدير : ولدي غدير يامداوي
مداوي فتح عيونه وقام من مكانه وانظار مكتوم عليه : شبلاه !
ابوغدير : حصلو جثته ويطالبون بمبلغ عسبت نشل الجثه ونيبها الامارات
مداوي تجمدت كل خلاياها وحس انه حد صب عليه ماي بارد جمد كل شي فيه وقعد على الكرسي مره ثانيه لاارادي : عمي انته متاكد
ابو غدير : متاكد ياولدي توني حطيت الاخبار وسمعت
مداوي : اكيد هالخبر موجود فالجريده وفيه رقم لهم عسبت نتصل فيهم ,, انا بشوف الجريده ياعمي وبخبرك
ابو غدير : زين ياولدي ,, مع السلامه
مداوي : مع السلامه
مكتوم : شوصاير !
مداوي عينه بعين مكتوم : يمكن قبل يومين كان في امل انه يكون حي ,, لكن الحينه لا
وفتح الستاره وطلع ,, مكتوم مافهم شو يقصد مداوي سحب ابرة المغذي وفتح الستاره .. وشاف مداوي مابعد وايد
مكتوم يصارخ : مدااوي ,, شوالي صااير فهمني
مداوي لف ورا صوب مكتوم .. وراح صوبه على طول وعيون الناس الي فالطواري عليهم
مداوي ابتسم ابتسامة حزن : حصلوا جثته يا مكتوم
مكتوم حس انه قلبه بيوقف .. ارتخت كل خلايها وحس انه بيغمى عليه .. دقايق بسيطه واغمى عليه
مداوي : مكككتووووم مكتووووم قوووم لاتخليني انته الثاني
وتجمعوا الدكاتره عليهم وشلوا مكتوم بسرعه ودخلوه داخل ,, وردوا يحطوله المغذي ورشو شوية مايعليه عسبت يصحصح .. فتح عينه وشاف مداوي يصييح وحاضننه
مكتوم بتعب : لاتصيح الي ربك كتبه بيصير .. وكلنا لنا يوم وبنموت فيه
مداوي فوسط صياحه : ونعم بالله والنعم بالله
مكتوم وهو مب قادر يفتح عيونه عدل : شوالي صار .. منو حصل جثته
مداوي ابتعد عن مكتوم ومسح دموعه : طلعوا فالاخبار انهم حصلوا جثته ويبون مبلغ مادري جم عسبت يعطونا الجثه .. مكتوم انا بسير اشوف جريدة اليوم وبردلك
مكتوم : اوك
مداوي : ارتاح انته لين انا ارد
مكتوم ابتسم : من بعد غدير ماللراحه طعم
مداوي طبطب على جتف ( كتف ) مكتوم وابتسم غصب عنه وطلع
,
راكان عند ملاك
راكان : اليوم انا مارحت المدرسه لانه ملاك ماراحت ,, وانا مابروح لين ملاك تروح
ملاك طبعا ماتقدر ترد بس تسمع هوشويقول
راكان : ملوك انتي وايد تتدلعين يالله قومي عاده .. انا مليت
ملاك :...................
راكان ابتسم : شوفي شو يبتلج ( وطلع سواره من جيبه ولبسها اياها ) اذا فصختيها يويلج
السواره كانت عباره عن اسم ملاك منحوت بالذهب
دقايق والممرض اشر لراكان بان يطلع
,
جواهر عند حبيبتها
ريم : خفت عليك واايد ليش ما اتصلت فيني
جواهر مسكت ايدها : الفون فضى وانا راكب الطياره شسوي اسف حبيبي
ريم : انا زعلت يالله راضيني
جواهر باست ريم على خدها : خلاص حبيبي رضيتي
ريم استحت>> مصدقه انها ريال بعد ههههه : هيه خلاص
جواهر : تدرين اشتقققتللللج وااااااايد وانا هناك احس اني ضايع بدونج
ريم حط راسها على صدر جواهر .. وجواهر حضنتها من جتفها ( كتفها ) : انا رسبت والسبه انه انته مب هني
جواهر : نعم شوقلتي
ريم : شسوي جوجو انته ليش رحت عني
جواهر : والله اذا رسبتي مره ثانيه يويلج بزعل ولابرضى
ريم رفعت راسها والقى ويها بويه جواهر : اسفه حبييبي خلاص ان شاءلله ماراح ارسب
جواهر ابتسمت وطبعت بوسه على شفايف رييم >> وععع ههههه
,
نورهه على البحر قاعده تتريا هذاك الشخص الي شكت له حالها لكنها ماحصلته واستغربت ..
نورهه : مب من عوايده ما اي دومه يكون هني
وتمت تمشي على البحر وتغني :
ياموت خذني كم بدنياي عانيت ,, خذني معك ياموت واعلن وفاتي
قطع غنائها صوت من قريب : بعيد الشر عنج
خافت والتفت ورا ادور لكنها مالقت حد ,, على طول صاحت وصرخت : نووور نووور ويينج ياانوور ,, ليش بعيد الشر عني وانتي ررححتيي ,, ليييششش ابا اي عندج
وتمت تصيح لين مرت ساعه تقريبا ةعقب راحت
,
مداوي رجع عند مكتوم ,,
مكتوم : اخييرن رجعت
مداوي : يبون 50 الف عسبت يعطونا الجثه
مكتوم : هاه ! 50 الف حسبي الله عليهم
مداوي حرك راسه بحسره : اهله ماعنجهم هالمبلغ ولا انا ولا انته ,, شوبنسوي
مكتوم ابتسم : نسيت يا مداوي الفلوس الي فالبنك ,, الي مجمعينها نحن الثلاث عسبت نبني بيت وعقب مانعرس نحن الثلاث نعيش فيه
مداوي فرح : كيف راحت هالفلوس عن بالي
مكتوم : بتحصل فسيارتي اللبطاقه باجر روح شوف جم فيها .. واظن اكثر عن 50 الف
مداوي : اوك ,, انا بسير ايب الجثه انته بتم عند اهل غدير
مكتوم : مستحيل .. ريلي على ريلك .. بروح وياك
,
مرت الايام وجثت غدير وصلت ودفنوه وتمت مراسيم الوفاه وصلوا عليه
,
بعد سنتين
فهد وراكان فالمستشفى ,, فالمسيد يصلو العصر
راكان رفع ايده وبصوت كله رجاء : يارب ياكريم شافي وعافي ملاك .. وابعد عنها كل سوء يارب احفظها وقومها لا بالسلامه
فهد : امييييييين
راكان قام : يالله خلا روح عندها
فهد : اوك
وطلعوا راحوا صوب العنايه عند ملاك ,,
,
كحيلان باس راس امه وابوه : مع السلامه
ابوه وامه : مع السلامه
طلع وهو مب طايق اصلا يقعد فبيته دقيقه .. توجه للمطار .. واتصل على منصور
منصور : مساء الخير
كحيلان : مساء النور شحالك !
منصور : تمام الحمدلله انته شحالك
كحيللان : الحمدلله بخير ,, وينك
منصور: ياي المطار ,, انته وصلت !
كحيلان : لا بعدي احينه رايح فالطريج
منصور : زين عيل نتلاقى فالمطار
كحيلان : اوك ,, سلملي على حصه
منصور ابتسم : بشلها وياي ترا
كحيلان انصدم : وين !
منصور : امريكا بعد وين
كحيلان : ومنو بيتم عدها يوم نحن محد
منصور : ترا بوديها الروضه هناك .. ومن الروضه الحضانه على طول لين اخلص دوام
كحيلان : انته متاكد من قرارك
منصور : هيه يا كحيلان متاكد .. مستحيل ياكحيلان اقعد بدون بنتي والله بموت
كحيلان ابتسم : اذا محاظراتي عاكست محاظراتك بسير دوم وقت فراغي عندها ولايهمك
منصور : تسسلم حبيبي والله .. يالله نتلاقى فالمطار
كحيلان : مع السلامه
منصور : مع السلامه
,
مها : امايه اقولج احينه كملنا سنتين تعرفين شويعي سنتين والبنت للحين ماداوت
أم مها : برايها اتي شولج خص فيها ,, قلتلج خلاص لاهي اختج ولاشي
مها : ابوا واحد كيف مب اختي .. امايه البنت ماعندها اهل محد بقالها غيري وانا الهبله سمعت كلامج وخليت اختي بروحها ..
ام مها : مها مب انتي تقولين انها اداوم فالمدرسه بعدها
مها : كانت قبل سنتين مب احينه
ام مها : ماعلينا بس طالما هي كانت اداوم يعني في حد شلها ورباها
مها فكرت بكلام امها واقتنعت انه اختها اكيد عايشه ويا حد احينه : بس مع ذلك امايه حرام .. حرام تعيش هالعيشه .. انا عندي ام هي ماعندها حد اببببد كنت مفروض اوقف وياها مب اخليها بروحها ( ودمعت عينها ) امايه احس صاير فيها شي اكيد صار فيها شي بعد ماحبستها فالمختبر ( ودموعها تنزل وبدت تصارخ ) مايكفيني الفصل من المدرسه اسبوع .. ابا اختي اباها ابا اروح اشوفها هي وينه ( راحت عن امها وهي تصيح وامها ماقالت شي لانه الوضع مب هامنها ابد )
,
مكتوم ومداوي فالمول صوب الالعاب
مكتوم ابتسم : ماكان يلعب ويانا تذكر .. يمكن مرتين لعب ويانا
مداوي : الله يرحمه .. ( ابتسم ) تذكر يوم كان نازل من اللعبه وتعثر من ع الدري ههههههههههه
مكتوم : ههههههههههههههههههه هيه .. لا وتم يضحك على عمره بعد ويوم ظحكنا عصب
مداوي كان وده يصيح بس المكان الي هو فيه مايسمح انه يصيح عينه لمعت ومكتوم ماطافه هالشي .. ابتسم وحط ايده على جتف مداوي
مكتوم : تبا تصيح .. صيح يامداوي والله لو نصيح عليه طول العمر بعد عادي والي يقول رياييل ويصيحون بقوله الموت يكسر كل انسان حرمه ريال بنت طفل اي حد
مداوي ابتسم : صدقت يامكتوم ( وشتت دموعه بسسرعه من عينه ) ابا العب وانسى الضيج شوي
مكتوم ابتسم وباننت اسنانه من ابتسامته : ياللله .. نركب هاي ( واشر على اللعبه )
مداوي بلع ريقه : للاا.. لاا انا ابا هاللعبه
مكتوم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه خواف
مداوي يسوي عمره ماهمه : مب خواف انزين بس ماباه
مكتوم : مرررهه مب خواف مادري ذاك اليوم منو الي بغى يموت من الخوف هههههههههههههههه
مداوي مارام يمسك ضحكته : هههههههههههههههههههههه شكلي هذاك اليوم نكته كان لا
مكتوم : زين يوم عرفت ( ورن فونه ارتبك لانه مداوي وياه وهالشي ماطاف على مداوي بعد)
مداوي يطالع مكتوم بنظره مافهمها مكتوم : رد
مكتوم رد : الو
الهنوف : غدير جيه يسوي فيك .. لدرجة انك ماتسال عني .. مرت ثلاث شهور وانته ماسالت عني حتى
مكتوم يسمع كلامها وهو مصدوم .. وعيون مداوي عليه وماحركها عن مكتوم ابببد
مكتوم : سوري بس والله كنت تعبان وحالتي لله وماكنت ارمس حد ومابي ارمس حد لانه لو رمست حد احس بعصب عليه
الهنوف : اها حتى انا يعني .. ماعليه يامكتوم بالحل مسموح .. باي ( وصكت الفون قبل لايرمس )
مداوي : منو ! محمد ولا !
مكتوم فهم انه مداوي ينغزه : اا.. هااه .. هييه
مداوي : زين نبا نشوفه عاده مايصير ماتعرفنا عليه
مكتوم : خير ان شاءلله ,, يالله خلنا من محمد خلنا نروح نلعب
مداوي : صدقت انته تعرف جم عمارنا نحن عسبت نروح نلعب
مكتوم ببرود : جم يعني الا 25 سنه شو ورانا ياخي خلنا نلعب عادي
مداوي : ههههه فضيحه عييب شو بيقولون الناس
مكتوم : في ذمتك الا يشوفنا يقول هاييل 25 سنه
مداوي بصدق : لا والله ههههههههههه
مكتوم : عيل يالله خلنا نلعب
,
ممر طوييييييل جدا ,, في نهايته باب ,, فتحت الباب كانت تمشي وهي خايفه ,, طبعا اول ماينفتح هالباب فيه على اليمين واليسار مختبرات دخلت اخر مختبر على اليسار خذت دفترها وكانت تبا تطلع لكن ..
الجهه الثانيه
تمشي هي وربيعتها وكانو يدخلون كل مختبر يتاكدون حد فيه وعقب يقفلون باب المختبر بالمفتاح الي عطتهم اياه الابله وقالتلهم يصكون كل البيبان مال المختبرات ,, وصلوا لاخر مختبر على اليمين الي فيه ملاك
مها بابتسامه شيطانيه : هلا هلا بانجل
ملاك فرحت يوم شافت اختها وراحت حضنتها على طول
مها ابعتدها ع طول وفنفس اللحظه يتها فكره شيطانيه
مها : انجل حبيبتي ترييني هني بييب شي وبعطيج اياه اوك
ملاك فرحت : اوك
وطلعت مها هي وربيعتها وقفلت الباب ,, واحينه لو ملاك تصرخ محد راح يسمعها وهي صدقت اختها وظلت تترياها لين اخر الدوام لذلك لم تصرخ ,, ملاك شافت ساعتها انه وقت الدوام خلص واختها للحين مايت تمت تصرخ وتصرخ لكن المدرسه فاضيه ومحد يسمعها ,, شافت انه في قفل فالباب فوق كانت تبا توصله لكنها ماقدرت ..
شلت الكرسي وحطت عند الباب وحطت كذا كرسي فوقه وركبت بشوي شوي وهي خايفه انها تطيح .. اول ماوصلت لعند القفل فتحته وعلى طول طاحت من اعلى كرسي على الارض
ملاك : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآهه
وتمت تزحف وطلعت من المختبر ووصلت لعند الباب الرئيسي وكانت بس تصارخ بااباا .. باااباا .. بااابباااااا لين غابت عن الوعي
نرجع للواقع
كان راكان قاعد على الكرسي عدال سريرها وماسك ايدها وسمعها وهي تقول بابا فز قلبه على طول وشد على كفها وشد جسمه وقرب ويهه منها : عيون بابا .. روح باابا ( وتجمعت الدموع فعيونه لكنه ماخلاها تنزل ) انا هني بابا .. انا هنييي
وشاف دموعها تنزل .. عرف انها كانت تذكر الموقف الي صارلها فالمدرسه .. طلع على طول عند الدكتور وكان فهد ونهيان ياين من بعيد وشافوا الفرحه على ويه راكان
فهد من بعيد : قااامممتت !!
راكان بسرعه ركض وحضضنه وهو فرحان : قالت بابا ,,
ابتعد عن حضن فهد وحضن نهيان : كانت تناديني ,, تباانيي
فهد ونهيان ابتسسموا وبانت سنونهم وكانوا طايرين من الفرحه ,,
راكان : بروح اخبر الدكتور ماخبرته
فهد : اوك يالله ياين وياك
,
قبل سنتين
راكان دخل المدرسه وهو لابس غتره وعقال وبكل هيبه كان يخطو خطواته ,, كان شكله طر على الاخر ولابس نظارات شمسيه ووياه فهد ,, فهد نفس الشي كان لابس غتره وعقال ونظارات شمسيه ويمشون بككل هيبه ,, بنات المدرسه الكبار كلهم متخبلين عليهم
دخلوا الاداره
راكان + فهد : السللام عليكم
السكرتيره : وعليكم السلام
راكان : وياج راكان الـ........
اول ماسمعت اسمه شهقت فداخلها : سم طال عمرك
راكان : ابا افهم المهزله الي صارت هني ودخلت ملاك المستشفى
السكرتيره مافهمت شو يقصد
فهد : شكلج ماتعرفين شوصار البارحه
السكرتيره : عفوا بس شوالي صار !
راكان بصوت رجولي وحاد : ملاك البارحه كانت محبوسه فاحد المختبرات فالمدرسه ,, فهميني كيف انحسبت البنت هناك
السكرتيره انصدمت : انته شو تقربلها !
فهد : مب ملزومين نقولج ,, الحينه نحن نبا نفهم السالفه كلها
السكرتيره : لحظه شوي بسال المسؤوله عن المختبرات
راكان : بسرعه ماعندي وقت
السكرتيره : ان شاءلله
دقايق ودخلت الابله المسؤوله عن المختبرات
السكرتيره : يقولون انه البارحه كان في بنت محبوسه فاحد المختبرات
الابله انصدمت : هاه
راكان : من قال هاه سمع
الابله : عفوا ,, بس م بانا الي قفلت المختبرات انا طرشت طالبتين
فهد : وينهن !
الابله : احينه بييبهن
ودخلت مها وربيعتها
الابله : مها عينج بعيني ,, انتي الي سويتي هالشي صح ولالاء
مها ودموعها تنزل : اكرهها ,, بسبتها ابوي مات
فهد وراكان مصدومين كيف ابو هالبنت مات بسبت مها
السكرتيره : مها تقدرون تروحون
طلعت مها وربيعتها
السكرتيره : انا اسفه يا استاذ راكان
راكان عصب : شو اسفه البنت فغيبوبه ,, تعرفين شو يعني غيبوبه
السكرتيره انصدمت : الله يقومها بالسلامه .. وان شاءلله مها راح تنفصل على فعلتها هذي
راكان : ابا اسم هالبنت كامل
السكرتيره : مها ارثر الـ.....
راكان من سمع اسم الابو ماكان له لزمه حد يكمل اسمها كامل
فهد رفع حاجبه : متاكده !
السكرتيره : هيه نعم متاكده
راكان وفهد قاموا وقفوا وطلعوا برع بدون ماينطقون
فهد : معقوله اختها العوده هاي !
راكان تنهد : اكيد من حرمه ثانيه
فهد : اكيد
وهذي كانت سالفة ملاك كيف طاحت وكيف انحبست
,
نرد لما بعد السنتين >> عن تتلخبط افكاركم بس ههههه
,
عصر يديد فامريكا بالضبط فالمطار
كحيلان : اخيرن وصلنا
حصه : بابا انا ابا انام
منصور : الحينه بنروح البيت حبيبتي وبتنامين لين باجر
كحيلان اكتفى بابتسامه
توقعاتكم

عرض البوم صور ملكةة الالحزان   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2013, 11:59 PM   المشاركة رقم: 8
الكاتب المشاعري
أبو هاجر ...
الصورة الرمزية أبو هاجر
المعلومات
التسجيل: Oct 2012
العضوية: 17812
المشاركات: 1,879
المواضيع : 40
الردود : 1839
بمعدل : 2.44 يوميا
الإتصال أبو هاجر غير متواجد حالياً

فناني المفضل:
الأســــم : ابوبكر سالم
الجنسية : يمني



ملكةةالألحزان شكرا على القصة الجميلة
والموضوع الشيّق
الله يحفظك
مزيدا من الأبداع ننتظرجديدك
تحياتي لك.





















تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر mashaer9.com RSS اتصل بنا تابعنا على يوتيوب

توقيع : أبو هاجر ...

.[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

عرض البوم صور أبو هاجر   رد مع اقتباس
قديم 04-03-2013, 06:02 PM   المشاركة رقم: 9
الكاتب المشاعري
خبيلهه
المعلومات
التسجيل: Apr 2013
العضوية: 19606
المشاركات: 1
المواضيع : 0
الردود : 1
بمعدل : 0.00 يوميا
الإتصال خبيلهه غير متواجد حالياً

فناني المفضل:
الأســــم :
الجنسية :



السلام عليج ختيه
مفروض يوم تنقلين روايه تحطين اسم الكاتبه مب تنسبينها لج ..,
وتقولين للي فمتداج انه انتي الي كاتبتنها ..,
وهذي روايتي وانا ما احححللللللل اي حد ينشرها وينسبها له

عرض البوم صور خبيلهه   رد مع اقتباس
قديم 04-04-2013, 01:01 PM   المشاركة رقم: 10
الكاتب المشاعري
ملكةة الالحزان
المعلومات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 19485
المشاركات: 25
المواضيع : 3
الردود : 22
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصال ملكةة الالحزان غير متواجد حالياً

فناني المفضل:
الأســــم : عمار كسوفي
الجنسية : تركي



البارت الثامن

قاعد عدال سريرها وماسك كفها وحاط راسه على السرير ,,
راكان : باجر بكمل 22 يالله قومي فتحي عيونج قوليلي كل عام وانته بخير ,,
ملاك كانت تسمعه بس ماتقدر تقول شي او تفتح عيونها .. بس ضغطت على ايده .. ورفع راسه بفرح : تعرفين انتي جم عمرج احينه
ملاك ردت وضغطت على ايده كانها تقوله جم
راكان ابتسم وبانت سنونه : 14 سنه ياعمري
دخل فهد بشويش وشاف ابتسامة راكان
راكان يهمس وهو فرحان : وايد تحسسنت يافهد واااايييد
,

صبح يديد فامريكا ,, بالضبط في شقة كحيلان واهله الاجانب
كحيلان قام من النوم وهو نشيط وطبعا علامات الهدوء على ويهه دوم ويهه يكون جاد الا مع منصور ,, قعد على الطاوله
كحيلان : صباح الخير
الكل : صباح الخير
كحيلان كل بصمت ومارمس .. هو دوم جيه
جاكسون : اين ستذهب بعد الجامعه
كحيلان مارفع عينه عن الاكل : ساذهب لاحد اصدقائي
جاكسون : اها .. كنت اود الذهاب معك
كحيلان طالعه وابتسم : مره قادم
كحيلان قام وقف وطلع ,, نزل تحت وتم يمشي شوي لين محطة الباص ,, طلعوله شباب متلثمين وضربوه كالعاده وطاح ع الارض والدم ينزل من خشمه وشفايفه وشوي من راسه .. دوم ينقذني منصور احينه وينك يامنصور انته بعيد عني ماتقدر تسمع حتى همسي ,, وشوي يرن فونه هو مب رايم يرمس ابببد ,, كان المتصل منصور رد على ططول
كحيلان بصوت متقطع : عع .. عععنن ... ب..بببباا....صص ( كان يبا يقول عند الباص )
منصور يصارخ وهو خايف على كحيلان : كحييلان .. شوفيييك انته وييييين
كحيلان: ..................
منصور يصارخ : ويين انتتته عييد شو قللت
كحيلان : اللل .... بببببب ... بااااا .....صصص
منصور صك بسرعه .. وكحيلان الفون طاح من ايده وطبعا محد من هالناس يا عسبت يساعدونه
,
جواهر تسلم على دانه وشوق
جواهر : علومكن
دانه + شوق : الحمدلله تمام وانته
جواهر : الحمدلله تمام ,, حد شاف كحيلان !
شوق : لا
دانه : بعده ماوصل يمكن
جواهر : يمكن
,
مداوي : مكتوم !
مكتوم : هاه
مداوي : من متى ترمسها !
مكتوم انصدم ورفع راسه يشوف مداوي
مداوي:لاتقول منو ومادري شو .. انته تعرف انا منو اقصد
مكتوم يلهي عمره بالفون ويلعب فيه : ماعرف منو تقصد
مداوي : اوك ماتعرف بخبرك .. اقصد محححمد ( ورص على اخر كلمه )
مكتوم تنهد : ماكنت ابي اخبركم كنت خايف بس من شوه مادري
مداوي: انته تدري اني ارمس وحده كنت بس عقب ودرتها لاني ماحبيتها اصلا وخبرتكم كل شي يصير .. بس انته ليش ظليت ساكت
مكتوم ساكت ولارد
مداوي: مكتوم لاتخبي شي عني احينه بقينا انا وانته غدير راح .. لاتسوي نفسه وماتخبرنا شي قولي شوالي فقلبك عسبت لوصار شي انا اكون على علم
مكتوم : بنت ييرانا الهنوف تعرفها انته ( مداوي حرك راسه كانه يقول هيه ) احبها من نحن صغار من يوم كنا نلعب فالحوض ويا بعض ونحن صغار .. من يوم كنا نلعب بالسيكل ويا بعض ونطلع ويا بعض .. يوم كانت اول عدادي رمستها ولين احينه .. بس ارمسها فون
مداوي : بس ترمسها فون ماصار شي ثاني
مكتوم : في ذمتيه ذمه يا مداوي ماطلعت وياها ولا طرشتلي صورتها ولاشي من هالاشياء
مداوي ابتسم لانه يعرف انه مكتوم مب من هالنوع من الشباب
,

منصور وصل لعند كحيلان وعلى طول شله وركبه السياره ووداه المستشفى
بعد ساعه تقريبا
كحيلان فتح عينه بتعب
منصور : الحمدلله على سلامتك
كحيلان مب رايم يرمس بس اشر بايده على الماي .. منصور شل الماي وقعّد كحيلان بشوي شوي وشربه الماي
منصور : ارتاح احينه ولا اتعب عمرك .. زين ماياك كسر فالعمود الفقري الدكتور قال
كحيلان غمض عينه وهو متوعد لجواهر
منصور : انا بروح وبرد وانته ارتاح
كحيلان وهو مغمض عينه وحرك راسه باوك
منصور طلع وهو معصب على الاخر على جواهر راح الجامعه وشافها يالسه فالحديقه مسكها من ذراعها وسحبها وياه
جواهر تصارخ : وجع وخر عني الله ياخذك شو تبا
منصور : احينه بتعرفين شو ابا
جواهر : انته هييي شو تتحرا عمرك وخر عني
منصور عصب : ججببب يالحقييره
جواهر : محد حقير غيرك
منصور ركبها السياره وركب بسرعه وحرك السياره وراح المستشفى
,

مها راحت المدرسه وعلى طول راحت عند السكرتيره
مها : السلام عليكم
السكرتيره : وعليكم السلام
مها : ااا .. اممم ..
السكرتيره : خير مها شوعندج !
مها : بس كنت ابا اسالج ابله تذكرين قبل سنتين يوم حبست ملاك
السكرتيره اطالعها وساكته
مها : شو قالولج صار لها !
السكرتيره : وانتي شو يخصج
مها دمعت بس مانزلت دموعها : هاه لاماشي بس ابا اعرف شوصار للبنت
السكرتيره : هذاك اليوم قالوا انها دخلت فغيبوبه بس للحين ماعرف شي عنها
مها قلبها بغى يوقف من الي قالته السكرتيره وعلى طول دموعها نزلت وتمت تصيح شرات اليهال وبصوت عالي
السكرتيره انصدمت من مها ليش اتصيح بهالشكل
مها وهي تصيح : ابا اخختتتييي هااتووها ليييي دخييلكم ابااهاا
السكرتيره ويتها صدمه ثانيه هذي شوتقول
مها مسحت دموعها : ابي اتصل على الدريول ابا اروح البيت
السكرتيره عطتها الفون واتصلت على الدريول وركبت السياره
مها :روح المستشفى
الدريول : اي واهد ( واحد )
مها صح انا كيف اعرف اي مستشفى هيه .. خلني اروح اسال فالعنايه فالمستشفيات
مها : روح مستشفى .........
ووصلت المستشفى وهي ماتدري اذا اختها هني ولا لاء راحت العنايه على طول
مها : لو سمحتي اختي ابي اسال في عندكم مريضه اسمها ملاك ارثر الـ......
الممرضه ( مواطنه ) : لحظه شوي
راكان وفهد طلعوا من غرفة ملاك وشافوا مها واقفه عند الممرضه مها لفت ويها ورا وشافتهم وتذكرت انه هالاثنين الي كانوا يسالون عن السالفه وراحت على طول عندهم
مها وهي تصيح : اختي وين !
راكان طالعها باحتقار : مايخصج فيها ( وراح عنها )
مها ركضت وراه وهي تصيح بصوت عالي : دخييلك ابي اشوفها انا كنت هبله كنت اسمع كلام امي انا اسسففه بس خلني اشوف اختي
راكان رحمها وتاكد انه هذا كله بسبت امها
راكان : ادخلي عندها وهي شوي شوي قامت تتحسن
مها فرحت وابتسمت وسط دموعها : شككررا
وراحت دخلت الغرفة الي طلع منها راكان وفهد
فهد : والله انها ياهل
ركان تنهد : شهالام الي عندها
فهد : الله يهديها
مها دخلت الغرفه اول ماشافت اختها دموعها تمت تنزل بسسرعه .. راحت وقعدت على الكرسي عدالها ومسكت كفها
مها : ااناا اسسفه اننجلل ( وتمت تصصييح اكثر ) والله اسسسفه ماراح اودرج صدقيني قومي وبشلج وياي وماراح اودرج ابببد .. لو نعيش انا وانتي بروحنا بس ومحد ويانا ماراح اخلييج انا وانتي بنعييش ويا بععضض
ملاك كانت تسمع الكلام وتبا ترد لكنها مارامت ضغطت على كف مها ..
مها ابتسمت وبانت سنونها : تسمعيني صصح انتي تسمعيني .. يالله اننجل قوومي قوومي انتي مالج حد غيري
ملاك فتحت عينها بتعب وكانت تطالع فوق ومارمشت اببد ثواني ونزلت عينها على مها .. مها من الفرحه طلعت من الغرفه وشافت راكان وفهد برع .. اول ماشافوها قاموا وقفوا
مها وهي تصيح وفرحانه : فتحت عينها .. والله فتحت عينها
راكان حضن فهد على طول ودخل غرفة ملاك شاف ملاك تحرك عيونها يمين ويسار .. كانها تبا تعرف هي وين ..
راكان باس جبينها : الحمدلله على سلامتج حبيبتي
ملاك اطالع راكان وكانها تبا تعرف هذا منو
راكان : انا راكان يمكن تغيرت شوي مرن سنتين وانتي راقده
دخل فهد والابتسامه تعلو شفتيه : الحمدلله على السلامه حبيبتي
مها كانت عند الدكتور برع .. وشوي ودخلوا مها والدكتور
الدكتور : ممكن تتفضلون برع شوي .. لازم اسويلها فحوصات اتاكد انه هالشي ما اثر فيها
راكان : ان شاءلله
طلعوا كلهم برع ويتريون الدكتور يطلع
,

وصلوا المستشفى نزل ونزلها بالغصب ومسكها من ذراعها
جواهر : ابعد ايدك انا بمشي اروحي
منصور ابتسم باستهزاء : اخافج تشردين
جواهر فرت ايده : وجع
ووصلوا عند كحيلان الي كان مرقد فالطواري وكان فالطواري غرف صغيره للمرضى
كحيلان فتح عينه اول ماشافها : منصور ليش يايبنها هني
منصور : خلها تشوف شوصار فيك بعد ماطرشت هالخياس يضربونك
جواهر انصدمت من شكل كحيلان واثار اضرب الي عليه
كحيلان : ماله لزمه يا منصور .. ووجه الكلام جواهر .. طلعي برع
جواهر طلعت بصمت ومانطقت بشي
منصور : انته بتخبلني يا كحيلان .. (بصوت عالي) .. شويعني لين يذبحونك بتم ساكت عنها
كحيلان : انا لو ابا اضربهم جان ضربتهم بس انا مابا
مصنور : انا ادري انك انته قادر تسوي هالشي بس الي ماعرفه ليش ما ادافع عن نفسك .. يمكن احينه ضربوك بدون سلاح وبدون شي باجر بييونك بسجين ولا عصا ولا اي شي شو بتسوي انته
كحيلان لف ويهه الصوب الثاني ومارد على منصور
منصور : انا بروح ايب حصه من الروضه خلص دوامها ومدام اني مابروح الجامعه اليوم مابوديها الحضانه
كحيلان بعده ساكت ومارد
منصور حرك راسه يمين ويسار وطلع برع
,

مداوي ومكتوم وغدير دخلوا الصف
الاستاذ : متاخرين ليه !
مداوي : راح الباص
مكتوم : وانا بعد راح الباص عني
غدير وياطالع الاستاذ ببرود : لاني تاخرت
الاولاد كلهم ضحكوا على رد غدير
الاستاذ : لا والللهي ( الاستاذ مصري )
غدير : هيه استاذ بعد شو
الاستاذ عصب : اوأف ورا .. وانتوا الاتنين أوعودو (اوقف ورا وانتوا الاثنين اقعدوا )
مكتوم ومداوي راحوا مكانهم وقعدوا وتموا يضحكون على غدير بصوت خفيف
غدير : استاذ شو شو تراهم هم تاخروا بعد
الاستاذ قرب من غدير وتم يصارخ : لما بتبأ محترم حتأعود متلهم ( لما بتكون محترم بتقعد مثلهم )
غدير يلف ويهه عن الاستاذ ويرجعه ورا .. لانه الاستاذ يوم يرمس يتفل ههههههه
غدير: لحظه استاذ ( وطلع كلينكسه من مخباه وفتحها كلها وحطها كامله على ويهه ) يالله احينه ارمس
الاولاد كلهم تموا يضحكون .. غدير ومكتوم ومداوي هم الثلاث الي مسوين جو دوم فالصف
الاستاذ عصب : دانتا اليل ادب .. اطلع برااا ( انته قليل ادب )
غدير شل الكينكسه عن ويهه : ابركها من ساعه استاذ
الاستاذ : اولت ايه ! ( شوقلت )
غدير : هاه لا لا سلامتك استاذ .. يالله بطلع .. شباب حد يبا شي من المطعم
الاصتاذ ويهه حمر وصرخ بصوت عالي : اطلللللععع بببببرااااااااااا
غدير والشباب كلهم ماتوا ضحك ع الاولاد
نرجع للواقع
مكتوم : هههههههه والله هذاك اليوم مستحيل انساه
مداوي : هيه والله مسكين الاستاذ غدا طمام من كثر العصبيه
مكتوم + مداوي : هههههههههههههههه
مداوي : الله يذكره بالخير
مداوي ومكتوم كانوا يالسين فصفهم الي فالثنويه دخلوا مدرستهم اخر الدوام وتموا يذكرون سوالفهم وضحكهم
,

جواهر طلعت المستشفى وهي في صدمه .. فنفسها : يعني عبالهم انا الي جيه مسويه فيه انا الي مطرشه مادري منو يضربونه .. بس حرااامم لييش جيه يضربونه .. انا شولي خص ينضرب ولا يتكسر ولا يموت بالطقاق
,

طلع الدكتور منن الغرفه
الدكتور: منو راكان !
راكان بتعجب : انا !
الدكتور : للاسف البنت ماتذكر حد غيرك انته
كانت هذي صدمه بالنسبه للكل طبعا وخصوصا مها
مها : وانا !
الدكتور : هي بس تقول اعرف راكان وكل ما اسالها عن حد تقول راكان اقوللها امج تقول راكان اقوللها ابوج تقول راكان اختج اخوج اي حد تقول راكان
راكان ابتسم لكنه اضايج شوي
مها : انا بدخل عندها هي تعرفني تعرفين اكييد
ودخلت مها الغرفهه
مها : انجل انا مها .. مها اختتج .. مها تذكريني صصح هيه هيه تذكريني انا اختج كيف ماتذكريني
ملاك اطالعها باستغراب : منو مها!
مها حست بانه حد شل قلبها منها وانهارت على طول وتمت تصيح
ملاك : انتي ليش تصيحين ! انتي منو
مها تصارخ : بسسسسسس سسسسسكتييي لاتعورين قلبي بهالكلاام .. دخييلج سكتي للا تعورين قلبي
على صوت مها دخلوا راكان وفهد والدكتور
راكان راح عند ملاك الي تصيح .. ملاك قعدت وراككان حضنها على طول وهي كانت متمسكه فكندورته وشوي بتقطعها
فهد والدكتور شلوا مها برع
مها تصارخ وتصيح : اننجلل انا مههاا .. مهااا اختتتج .. انا اسسسسفهه اننجل انا اسسفه
راكان يمسح على راس ملاك : خلاص حبيبتي طلعت طلعت لاتخافين
ملاك وهي تصيح : راكان لاتخليني بروحي هذي منو يش تصارخ تقول تعرفني بس انا ماعرفها
راكان بعدها عن حضنه وشربها ماي وخلاها تنسدح
راكان : خلاص حبيبتي سكتي ونامي الحينه
,
مكتوم : الو
الهنوف : نعم !
مكتوم : افا حبيبي جيه تردين علي
الهنوف : مكتوم قول شعندك بسرعه
مكتوم : انا اسفف والله
الهنوف : مب مقبول
مكتوم : ليش حياتي والله انا اسسسف
الهنوف : مابا
مكتوم : تتغلين علي حياتي
الهنوف : جب
مكتوم : ههههههه فديته انا .. انا اسف حياتي
الهنوف : حرام عليك يعني يكفي اني فالاسبوع مرتين ارمسك .. حتى هالمرتين مستكثرنهن علي
مكتوم : والله حياتي انه ماعرف شوكان فيني خلاص اسسف
الهنوف : خلاص انزين قبلت اعتذارك
,
عصر يديد .. فامريكا بالضبط فالمستشفى
كحيلان : انا ابا اطللع خلاص روح رمسهم منصور لو ماعليك امر
منصور : يوم بتصح بيطلعونك خل عن هالكلام
كحيلان : مافيني شي انا ريلي وجبسوها وراسي ولفوه خلاص مافيني شي ابا اطلع عندي جامعه انا
منصور : عنيييييييييد خلاص اسكت بروح اشوفلك الدكتور
كحيلان: هههههههه عصب اونه
منصور طلع ولارد عليه
كحيلان : هههههههههههه
انتتهى الباارت .., وان شاءلله هالمره احصل ردود اكثر عن الي قبل ,, واتريا توقعاتكم .., وبسس

عرض البوم صور ملكةة الالحزان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.., تم, ربيتها, روايةة, عشقتها



جديد مواضيع قسم القصص والروايات
المتواجدين حاليا في هذا الموضوع: (0 أعضاء و 1 ضيوف)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

Forum Jump

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

تابعنا على فيس بوك تابعنا على تويتر mashaer9.com RSS اتصل بنا تابعنا على يوتيوب


الساعة الآن 10:51 PM بتوقيت المملكة العربية السعودية


Powered by vBulletin®
Translated by: Marhabi
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها ... ولا تعبّر عن وجهة نظر إدارة المنتدى